مقتل قيادى حوثى وعدد من مرافقيه إثر استهداف موكبه فى مأرب بوسط اليمن

السبت، 31 ديسمبر 2016 12:52 م
مقتل قيادى حوثى وعدد من مرافقيه إثر استهداف موكبه فى مأرب بوسط اليمن القوات اليمنية ـ صورة أرشيفية
عدن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى قيادى حوثى بارز وعدد من مرافقيه مصرعهم فى جبهة المخدرة التابعة لمحافظة مأرب بوسط اليمن عقب استهداف الجيش الوطنى والمقاومة لموكبه.

ونقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية عن مصادر ميدانية قولهم اليوم السبت، إن القيادى الحوثى محمد الكبسى قتل بعد استهداف مركبته بصاروخ موجه بمحافظة مأرب بوسط البلاد.

من جهة أخرى، أفادت المصادر بسيطرة قوات الشرعية اليمنية على موقع الإرسال فى منطقة البقع الحدودية التابعة لمحافظة صعدة.

وأشارت إلى أن القوات تواصل تقدمها فى جبهة (نهم) شرق العاصمة صنعاء، بالإضافة إلى تمكنها من السيطرة على مواقع عدة فى سلسلة جبال يام فى جبهة بعد معارك عنيفة، أسفرت عن قتل وأسر عدد من عناصر المتمردين.

وفى محافظة تعز، أكد المصادر بتمكن قوات الشرعية اليمنية من صد هجوما للمتمردين قرب منطقة الزنوج شمال المحافظة.

من ناحية أخرى أعلن مصدر حكومى فى اليمن مقتل 10 مسلحين حوثيين وإصابة العشرات بجروح فى اشتباكات عنيفة مع قوات الرئيس عبد ربه منصور هادى فى محافظتى تعز وشبوة.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم السبت، عن المصدر قوله إن أعنف الاشتباكات تركزت فى محيطى تلتى "السوداء والخلوة" غربى مدينة تعز، وفى منطقتى "تبة سوفتيل" و"الحرير" بشرق وشمال المدينة.

وأشار المصدر الحكومى إلى أن قوات هادى سيطرت على مواقع جديدة فى محافظة شبوة كانت تحت سيطرة الحوثيين فى الجبهة الشرقية من المحافظة.

وكانت مصادر ميدانية قد أفادت - فى وقت سابق اليوم - بمقتل القيادى الحوثى محمد الكبسى وعدد من مرافقيه، فى جبهة المخدرة التابعة لمحافظة مأرب بوسط اليمن، عقب استهداف الجيش الوطنى والمقاومة لموكبه بصاروخ موجه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة