أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يقود أسوأ تشكيل لبرشلونة على ملعبه منذ 2004

الأحد، 04 ديسمبر 2016 07:47 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يقود أسوأ تشكيل لبرشلونة على ملعبه منذ 2004 حزن ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

سيطر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية عقب التعادل الإيجابى للفريق الكتالونى أمام غريمه التقليدى ريال مدريد 1/1، فى كلاسيكو الأرض الذى أقيم مساء أمس السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الليجا، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..

 

أسوأ برشلونة منذ ظهور ميسي بالكامب نو

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن التشكيل الحالى لفريق برشلونة يعتبر الأسوأ فى حصد النقاط على ملعبه بمسابقة الدوري الإسباني منذ ظهور ميسي مع الفريق الأول فى موسم 2004/2005.

أضافت الصحيفة أن حصد 12 نقطة فقط فى الموسم الحالى لليجا من 7 مباريات خاضها على ملعبه "كامب نو"، وذلك من إجمالى 21 ممكنة، وهو أسوأ سجل للفريق الكتالونى فى المسابقة منذ موسم 2004/2005 الذى شهد انطلاقة ميسي.

حزن ميسي بهدف التعادل
حزن ميسي بهدف التعادل

 

3 انتصارات فقط للبارسا على ملعبه

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حقق 3 انتصارات على ملعبه فى الليجا هذا الموسم، مقابل 3 تعادلات وخسارة واحدة، حيث يتراجع البارسا للمركز الثانى فى جدول الترتيب بفارق 6 نقاط خلف غريمه التقليدى ريال مدريد المتصدر.

 

أسوأ سلسلة صيام تهديفى لميسي

كشفت إحصائية نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي يعيش أسوأ سلسلة صيام تهديفى فى كلاسيكو الأرض، بعدما فشل فى هز شباك ريال مدريد فى 6 مباريات متتالية فى مختلف المسابقات.

 

أخر أهداف ميسي فى ريال مدريد

أضافت الصحيفة أن ميسي أحرز أخر أهدافه أمام ريال مدريد قبل عامين ونصف فى المباراة التى حسمها برشلونة لصالحه بنتيجة 4/3، حيث كان يملك الفريق الملكى وقتها 9 ألقاب لدورى أبطال أوروبا قبل أن يزداد عددهم إلى 11 فى الوقت الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة