احتراف نجوم الكرة العالمية بالدورى المصرى.. "فيلم هندى"

الأحد، 04 ديسمبر 2016 08:30 ص
احتراف نجوم الكرة العالمية بالدورى المصرى.. "فيلم هندى" رونالدينيو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعادت الأنباء التى ترددت مؤخرًا حول ترشيح النجم الكاميرونى صامويل إيتو للنادى الأهلى الجدل حول إمكانية انتقال أحد هؤلاء النجوم الكبار للدورى المصرى على شاكلة إيتو ودروجبا وغيرهما ممن ارتبطت أسماؤهم بالدورى المصرى خاصة أن الخبراء والنقاد اتفقوا على أن ما يتردد بخصوص هذا الأمر من وقت لآخر لا يعدو كونه مجرد "فيلم هندى" لا وجود له على أرض الواقع.
 
لم تشهد الكرة المصرية طوال تاريخها تقريبًا انتقال أحد من نجوم الكرة العالمية لأحد أنديتها باستثناء النجم الفرنسى مالود الذى لعب لنادى تشيلسي الإنجليزى السابق وانتقل لنادى وادى دجلة فى يناير الماضية ولعب له على سبيل الإعارة 6 أشهر ثم رحل.
 
وفى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز نماذج لنجوم عالمية اقترن أسمها بأندية مصرية لكنها كانت بمثابة "فيلم هندى" وإلى التفاصيل:
 

1_  إيتو بين الأهلى وسموحة

قبل عدة شهور خرج محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة وأعلن أن الأسد الكاميرونى صامويل إيتو سيكون أحد نجوم الفريق السكندرى، وأكد رئيس سموحة أن ناديه اقترب من ضم أسطورة الكرة الكاميرونية. 
 
ومنذ ساعات أكد وكيل لاعبين مصرى مُقيم بأمريكا يُدعى عادل سعد أنه عرض أيتو على الأهلى من أجل التعاقد معه فى الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحًا أنه أجرى اتصالاً هاتفياً بالمهندس محمود طاهر رئيس الأهلى وعرض عليه خدمات الكاميرونى "إيتو" مشترطاً حصول اللاعب على 2 مليون دولار سنوياً.
 

1453019059

 

2_إيبايور والعرض الأهلاوى

منذ أكثر من عام تقريبًا، قالت تقارير صحفية إنجليزية إن المهاجم التوجولى إيمانويل أديبايور، لاعب توتنهام وأرسنال ومانشستر سيتى السابق، معروض على النادى الأهلى بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع نادى السبيرز وهو ما لم يحدث وتبيّن وقتها أن الأمر لم يعدو مجرد "فرقعة إعلامية".

17914191298
 

3_الزمالك يفاوض رونالدينيو !

خرج مسئولو نادى الزمالك بتصريحات مثثيرة وعنترية قبل عامين تقريبًا وقالوا إن إحدى شركات التسويق عرضت النجم البرازيلى رونالدينهو على القلعة البيضاء، لكن الراتب الضخم الذى طلبه نجم برشلونة السابق من إدارة الزمالك حال دون إتمام الصفقة، حيث وصل طلب اللاعب إلى 10 ملايين يورو فى السنة.

download (6)
 

4_ديل بييرو

عام 2013، أكد عاطف عبد العزيز، عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى أن ناديه دخل فى مفاوضات مع النجم الإيطالى أليساندرو ديل بييرو، لاعب سيدنى الآسترالى آنذاك، لكن لم ينجح النادى الأصفر فى الحصول على خدمات اللاعب بسبب مطالبه المالية التى لم يقدر الإسماعيلى على تلبيتها.

82316536018








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة