أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يرفض الراحة من أجل تحطيم رقم رونالدو

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 04:32 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يرفض الراحة من أجل تحطيم رقم رونالدو ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، الراحة خلال مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى المحدد لها، الليلة فى تمام العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب "كامب نو" فى ختام منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، من أجل مُعادلة أو كسر الرقم المسجل باسم منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

ميسي يسعى للتسجيل فى شباك جلادباخ
ميسي يسعى للتسجيل فى شباك جلادباخ

 

ميسي يرفض الراحة أمام جلادباخ لتحطيم رقم رونالدو

بالرغم أن برشلونة ضمن التأهل لدور الـ16 بدورى الأبطال كأول المجموعة الثالثة، وهو ما دفع لويس إنريكى المدير الفنى لإراحة عدد من نجوم الفريق الأساسيين، باستثناء ميسي الذى تأكدت مشاركته أساسيًا أمام جلادباخ من أجل تسجيل هدفين أو أكثر لمعادلة أو تحطيم الرقم القياسى كأكثر لاعب سجل أهدافًا بدور المجموعات فى دورى الأبطال والمسجل باسم رونالدو "11 هدفا".

 

ويمتلك ميسي 9 أهداف يتصدر بها لائحة هدافين دورى أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم، بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى فى المركز الثانى بـ5 أهداف، حيث سجل البرغوث الأرجنتينى 9 أهداف فى 4 مباريات وصنع هدفين.

 

وينتظر ميسي أن يُعادل الرقم القياسى المسجل باسم ميجيلى باعتباره رابع لاعب فى تاريخ برشلونة مشاركة فى المباريات برصيد 549 مباراة.

مارتا المحامى العام
مارتا المحامى العام

 

عزل محامى عام الدولة المُحرض فى قضية تهرب ميسي من الضرائب

على جانب آخر، رجحت صحيفة "سبورت" الكتالونية وجود شُبهة تواطؤ من ريال مدريد مع الضرائب بعد تزامن قرار عزل مارتا سيلفا لابويرتا من منصب "محامى عام الدولة"، مع أنباء تهرب البرتغالى كريستيانو رونالدو من الضرائب فى إسبانيا.

 

وكانت مارتا أمين عام نادى ريال مدريد سابقًا، قد لعبت دورًا أساسيًا فى مقاضاة ميسي بالتهرب الضريبى، ومن المتوقع أن يمثل رونالدو أمام القاضى بتهمة التهرب الضريبى خلال الفترة المقبلة، كما حدث مع ميسي الذى تلقى حكمًا بالسجن لمدة 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة