بالصور.. أسطورة إنجلترا يتوسل من أجل مساعدته للإقلاع عن الإدمان

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 04:00 ص
بالصور.. أسطورة إنجلترا يتوسل من أجل مساعدته للإقلاع عن الإدمان جاسكورين وابنته
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بول جاسكوين أسطورة توتنهام والمنتخب الإنجليزى السابق، لصحيفة ذا صن الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن أزمته مع إدمان الخمور والكوكايين، خلال أحد الحفلات.

وقال الأسطورة الإنجليزى، الذى يبلغ من العمر 49 عاما، أنه خاض معركة مع إدمان الكحول لسنوات طويلة، وأنه كان في حالة سكر شديدة وحده في غرفته في الفندق لأنه يشعر بالتدنى والمهانة قبل الذهاب إلى الحانة.

جاسكوين وابنته
جاسكوين وابنته

 

وأضاف جاسكوين قائلا "إذا تحدثت إلى أي شخص عن الكوكايين فأنا دائما أتأسف لذلك، فأنا كنت بطلا وصورى على شاشة التليفزيون فى كل وقت، وانتهى بى الأمر فى مستشفى".

وتابع الاسطورة الإنجليزى قائلا "أخذت نفسي إلى المستشفى لأنني أعرف أنني قد افسدت، وإننى عرضت نفسى للخطر".

جاسكوين يتوسل لابنته
جاسكوين يتوسل لابنته

وأكد أنه كان يبكى على كتف ابنته فى الصور التى تم التقاطها له ليلة المباراة التى خاضها منتخب إنجلترا ضد منتخب اسكتلندا بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، لأنه كان قد وعدها بالإقلاع عن الخمور، ولكنه لم يستطع فعل ذلك، وأنها كانت تأتى لتصطحبه من أجل مشاهدة المباراة معا، ولكنه لم يستطع مشاهدة المباراة نظرا لأنه كان يخشى تذكر قمة مجده عندما سجل هدفا رائعا قبل 20 عاما رفقة منتخب الاسود الثلاثة فى يورو 1996.

جاسكوين مع احد الصحفيين
جاسكوين مع احد الصحفيين

 

وقال بول جاسكوين أنه يكره كونه مدمنا للخمور والكوكايين، وأنه عندما يدخل إلى أى مكان فى البداية يثير ضجة كبيرة لكونه اسطورة فى كرة القدم، ولكنه بعد ذلك يشعر بالتدنى والحقارة عندما يبدأ الشرب بغزارة وينظر له الحاضرين كونه مدمنا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة