بالفيديو.. صدمة كبرى فى عرض المصارعة الحرة الأخير

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 01:25 م
بالفيديو.. صدمة كبرى فى عرض المصارعة الحرة الأخير امبروز وستايلز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى عرض TLC المنتظر للمصارعة الحرة أمس الاثنين، وشهد عددا من المنافسات العنيفة والمثيرة، وكان أبرزها ذلك النزال الذى دار بين دين أمبروز وأى جاى ستايلز للمنافسة على لقب الوزن الثقيل.

صدمة قوية لدين أمبروز

تلقى دين أمبروز البطل السابق لاتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل، صدمة كبرى وكانت الأولى من الجمهور الذى استمر فى الهتاف ضده منذ بداية اللقاء، ثم جاءت الصدمة الثانية التى تعرض لها هى خيانة جيمس السوراث له، بعد أن اقتحم حلبة المصارعة الحرة من أجل مساعدة أى جاى ستايلز.

 

السوراث يساعد ستايلز فى الفوز على دين أمبروز

اقتحم جيمس السوراث حلبة المصارعة الحرة فى وقت قاتل، بعد أن كاد دين أمبروز أن يفوز بالنزال، وكان قد استطاع السيطرة على أحداث المباراة، ونفذ حركة ديرتى ديدز على أى جاى ستايلز على السلم خارج الحلبة، ثم دخل إلى الحلبة وحاول الصعود إلى الأعلى لجلب اللقب، ولكنه فوجئ بتدخل السوراث ودفعه من أعلى السلم بعد أن كان وصل إلى القمة وكاد أن يخطف اللقب، ولكنه وجد نفسه ملقى خارجا ليهبط على الطاولة الخشبية.

WWE TLC results: AJ Styles splits tights but beats Dean Ambrose to retain WWE Championship

ووسط ذهول الجميع قام ألسوورث بتشجيع أى جاى ستايلز ليقوم الأخير بصعود السلم والوصول إلى القمة وأخذ لقب الوزن الثقيل، وسط سعادة من ألسوورث الذى أعلن لاحقا بأنه يريد تحدى أى جاى ستايلز على اللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة