عودة حركة القطارات بخط المناشى بعد رفع آثار تصادم قطارين

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 12:02 م
عودة حركة القطارات بخط المناشى بعد رفع آثار تصادم قطارين حادث تصادم قطارى البحيرة
البحيرة ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت حركة القطارات بخط المناشى الذى يربط بين القاهرة وايتاى البارود إلى طبيعتها بعد تكثيف هيئة السكك الحديدية جهودها لرفع اثار حادث تصادم قطارين بمحطة الطيرية بكوم حمادة.

فيما تواصل اللجنة الفنية المشكلة من هيئة السكك الحديدية عملها لكشف ملابسات الحادث الذى وقع مساء أمس الاثنين، وإرسال تقرير به الى النيابة العامة للوقوف على المتسببين فى الواقعة.

وكانت محطة قطارات الطيرية التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة شهدت حادث تصادم بين القطارين رقم 691، 694 ركاب بخط المناشى.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة أن القطار رقم 691 القادم من القاهرة إلى إيتاى البارود ( خط المناشى ) كان متوقفاً " تخزين" بمحطة قطار الطيرية لحين مرور القطار رقم 694 القادم من كوم حمادة متجها للقاهرة و حدث خلل وخطأ من عامل التحويلة تسبب فى دخول قطار 694 فى اتجاهه إلى القاهرة  إلى مكان تخزين القطار رقم 691 مما ادى الى انقلاب الجرار وعربتين من القطار المتجهة للقاهرة رقم 694 و أسفر الحادث عن إصابة شخصين .

وانتقل إلى مكان الحادث اللواء علاء الدين شوقى  مدير أمن البحيرة واللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية والعميد خالد غانم رئيس فرع البحث الجنائى لمتابعة الحادث والاشراف على عمليات انقاذ الاهالى ورفع عربات السكة الحديد التى انحرفت عن طريقها مما ادى الى انقلابها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة