أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يعادل رقم أوزيبيو بقائمة أساطير التهديف

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 07:52 م
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يعادل رقم أوزيبيو بقائمة أساطير التهديف  ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة الإسبانى، الرقم القياسى المسجل باسم اسطورة الكرة البرتغالية الراحل أوزيبيو، بقائمة أبرز الهدافين لنادى واحد فى تاريخ الأندية الكبرى بقارة أوروبا.

 

ميسي يملك 473 هدفا مع برشلونة

ورفع ميسي رصيده إلى 473 هدفا رسميا بقميص الفريق الكتالونى، بعدما ساهم فى فوز برشلونة الساحق على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، بنتيجة 4/0، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ميسي يعادل رقم أوزيبيو القياسى فى التهديف

 

ميسي يعادل أوزيبيو
ميسي يعادل أوزيبيو

 

ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن ميسي وصل إلى هدفه الرسمى رقم 473 بقميص الفريق الكتالونى خلال 549 مباراة فى جميع البطولات، منها 321 هدفا فى مسابقة الدوري الإسباني.

أضاف الموقع أن ميسي عادل السجل التهديفى التاريخى للأسطورة البرتغالية أوزيبيو الذى أحرز 473 هدفا خلال مشواره الحافل مع نادى بنفيكا بين عامى 1960 و1975.

 

ميسي الرابع مع أساطير التهديف فى أوروبا  

أساطير التهديف لنادى واحد فى أوروبا
أساطير التهديف لنادى واحد فى أوروبا

 

أشار الموقع إلى أن الثنائى ميسي وأوزيبيو تقاسما المركز الرابع فى قائمة أساطير التهديف لأبرز الأندية الكبرى فى القارة العجوز، خلف الثلاثى: أوفه زيلر صاحب الـ507 هدفا بقميص هامبورج الألمانى، جيمى مكجروري الذى أحرز 522 هدفا مع سيلتك الاسكتلندى، وجيرد مولر الذى يتصدر القائمة برصيد 525 هدفا مع بايرن ميونخ الألمانى خلال الفترة بين عامى 1965 و1979.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة