إزالة تعديات على أملاك للدولة واشغالات بالمنوفية والدقهلية وقنا

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 04:35 م
إزالة تعديات على أملاك للدولة واشغالات بالمنوفية والدقهلية وقنا إزالة تعديات - أرشيفية
المحافظات وائل محمد - محمد حيزة - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن قسم الاشغالات بمركز ومدينة شبين الكوم بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة لازالة الاشغالات والتعديات بقرية مليج، وذلك بناءا على توجيهات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية برفع الاشغالات التى تعوق حركة السير بالشوارع وعلى الأرصفه .

أسفرت الحملة عن ازالة 120 حالة إشغالات فورية من على الأرصفة، و12 حالة إزالة فورية للباعة الجائلين  ومصادرة المضبوطات، وتحرير 35 محضر اشغال طريق  .

فيما أكد محافظ المنوفية أن هذه الحملات المكبرة تتم بإستمرار بجميع مراكز ومدن المحافظة من أجل رفع الإشغالات وردع المخالفين على كافة المستويات  بتنفيذ القانون على الجميع دون محاباه .

وفى الدقهلية شنت رئاسة مركز ومدينة الجمالية، برئاسة حسام عبد اللطيف، رئيس مجلس ومدينة الجمالية، حملات مكبرة على القرى، لضبط أي حالات تلاعب أو مخالفة لقانون البناء، وحماية الرقعة الزراعية، وأراضي الأوقاف وأملاك الدولة، من التعديات المختلفة.

وقال حسام عبد اللطيف، رئيس مجلس ومدينة الجمالية، في تصريح لـ "اليوم السابع"، إنه تم هدم سور خلال الحملة، مبني على أملاك دولة، بدون ترخيص مخالف للقانون 119 لسنة 2008،  مساحته 60م طولي، وتم اتخاذ التدابير القانونية، بحق المخالف أحمد.ي، وذلك بحضور إيهاب منتصر رئيس قرية الإسكندرية الجديدة.

وأضاف عبد اللطيف وجهت بتكثيف الحملات على القرى، لحماية الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة من التعديات، والتشديد على فرق العمل المختلفة المكونة من الصحة والطب البيطري، والتموين، والكهرباء، والأمن الصناعي، والأمن الغذائي، بمتابعة المحال التجارية والمطاعم، والمنشآت الصحية والغذائية، للحفاظ على سلامة المواطنين، وضبط أي مخالفات في هذا الشأن.

وفى قنا شنت الأجهزة الأمنية، حملة أمنية  مكبرة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية والاراضي ملك الدولة، بدائرة مركز دشنا شمال بمحافظة قنا.

أسفرت الحملة التي قادها اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا،  والعميد هشام الضوي مأمور المركز عن تنفيذ 21 قرار صادر من الوحدة المحلية، تعدى على املاك الدولة بإجمالي مساحة 2 فدان 17 قيراط، 17 سهم.

وقال مصدر أمني انه سيتم ازالة جميع التعديات التي يثبت مخالفته أو التعدي علي الاراضي الزراعية ملك الدولة .

فى سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط 103 مخالفة مرورية و9 مخالفة سحب رخص و25 حالة تصالح فوري وتحرير 60 مخالفة نموذج 125 وتم سحب 9 دراجات بخارية.

كما تم ضبط 11 اشغال طريق و37 مضبوطات متنوعة و86 ازالة ادارية و2 منشأة بدون ترخيص و2 بائع متجول و2 شهادة صحية و7 مخالفة نظافة ليصل اجمالي المخالفات الي 147 مخالفة .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة