اليوم.. الحكم على سائق أتوبيس وكمسرى فى تهمة قتل 10 أشخاص عن طريق الخطأ

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 07:00 ص
اليوم.. الحكم على سائق أتوبيس وكمسرى فى تهمة قتل 10 أشخاص عن طريق الخطأ أتوبيس مدينة نصر
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر اليوم الأربعاء، محكمة جنح أول مدينة نصر، برئاسة المستشار رامى عرايس، وسكرتارية أحمد أبو السعود، حكمها على سائق وكمسرى أتوبيس نقل عام صدم سيارة ميكروباص فى الحى العاشر بمدينة نصر، ما أسفر عن مصرع 10 أشخاص.

 

ونسبت النيابة برئاسة المستشار أحمد لبيب للكمسرى تهمة القتل والإصابة الخطأ، وللسائق تهمة "علم ولم يبلغ"، حيث أخفى قيام الكمسرى بقيادة الأتوبيس وقت الحادث.

 

تعود أحداث الواقعة لشهر أكتوبر الماضى عندما اصطدم سائق أتوبيس كان يسير عكس الاتجاة بالحى العاشر بمدينة نصر بسيارة ميكروباص، مما أسفر الحادث عن مصرع 10 أشخاص ووفاة سائق الميكروباص، وتم القبض على سائق وكمسرى الأتوبيس، وتبين من التحريات والتحقيقات أن الكمسرى هو من كان يقود الأتوبيس، فأمرت النيابة بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة العاجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

هو ليس قتل خطأ

السائق و الكمساري خانا الامانه و قاد الكمساري الاتوبيس و هو لم يكن مفوضا من الهيئه و قد لا يكون حاصل علي رخصة قياده الامر الثاني هو السير عكس الاتجاه و بسرعه و كلنا نعلم ان الخروج علي النظام الموضوع لأمن و أمان المجتمع يعتبر من ادوات القتل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المجرمين اعداء النظام و الانضباط

مفيش شئ اسمه قتل خطاء في مثل هذه الحوادث لان الاستهتار مرفوض في الاسلام

الاسلام امر الاخذ بالاسباب السلامة و الامان لان في شئ اسمه قتل عمد و في شئ اسمه قتل و ليس قتل خطاء لان القتل الخطاء لم تتوافر في مثل هذه الحوادث يا مشريعين للقانون القتل الخطاء فقط حدثة سيدنا موسي . لان هذه الحوادث هي استهتار بارواح الناس لان القانون ملئ بالعوار المفروض يكون فيه فقرة في القانون الاستهتار باي شئ يؤادي الي ايذاء الاخرين فاهي جريمة و تلغيظ العقوبة فيها . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة