بالصور.. "اليوم السابع" أمام مستشفى الاتجار بالأعضاء البشرية.. نكشف كواليس 8 ساعات من التفتيش وحتى وضع الشمع الأحمر.. الشهود: الأمن هاجمها فى الخامسة صباحا ونقل المرضى فى 5 سيارات إسعاف تابعة للصحة

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 11:51 ص
بالصور.. "اليوم السابع" أمام مستشفى الاتجار بالأعضاء البشرية.. نكشف كواليس 8 ساعات من التفتيش وحتى وضع الشمع الأحمر.. الشهود: الأمن هاجمها فى الخامسة صباحا ونقل المرضى فى 5 سيارات إسعاف تابعة للصحة "اليوم السابع" أمام مستشفى الاتجار بالأعضاء البشرية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب سكان شارع المحولات بالهرم بحالة من الفزع عقب إغلاق مستشفى دار ابن النفيس الخاص، وترددت معلومات عن قيام المستشفى بالاتجار بالأعضاء البشرية، والتى أغلقتها لجنة من وزارة الصحة وبصحبتها قوة من الأجهزة الأمنية.

ذهب "اليوم السابع" لمكان المستشفى، والذى يقع فى شارع المحولات، ويبعد 100 متر من محطة المطبعة بشارع الهرم، وشمعه الأجهزة الأمنية بالشمع الأحمر، الأهالى يحمدون الله بأنهم لم يقعوا فريسة لمافيا الاتجار بالأعضاء البشرية، المستشفى تتكون من طابقين أسفل عمارة سكنية من 10 طوابق.

تشميع مستشفى ابن النفيس بالهرم
تشميع مستشفى ابن النفيس بالهرم
 

وفى جولة تفقدية لأبواب المستشفى الأربعة وجدنا الشمع الأحمر على أبوابها الأمامية والخفية، وعن موعد وصول الأجهزة الأمنية ولجنة وزارة الصحية للمستشفى، يقول "ح.م" حارس أحد العقارات المجاورة للمستشفى إن الأجهزة الأمنية وصلت فى تمام الساعة الخامسة صباح أمس، وقاموا بتفتيش جميع حجرات المستشفى.

تشميع مستشفى ابن النفيس بالهرم
تشميع مستشفى ابن النفيس بالهرم

 

وتابع الشاهد: "فى تمام الساعة العاشرة صباحا قامت الأجهزة الأمنية بتحريز عشرات الأجهزة من داخل المستشفى، وتم وضعهم داخل سيارات تابعة لوزارة الصحة، وبعد ذلك حضرت 5 سيارات إسعاف تابعة لوزارة الصحة لنقل المرضى إلى المستشفيات الحكومية".

 

واستكمل الشاهد: "الأجهزة الأمنية لم تجد فى المستشفى إلا حارس الأمن، و3 ممرضات، ولم يجدوا أحد من الأطباء داخل المستشفى، ولم يظهر مدير المستشفى ويدعى الدكتور "محمد".

محرر "اليوم السابع" أمام المستشفى
محرر "اليوم السابع" أمام المستشفى
 

وأكد بعض شهود العيان أن الأجهزة الأمنية استفسرت من الأهالى عن رؤيتهم لخروج جثث من الباب الخلفى للمستشفى خلال اليومين الماضيين، وأضاف الشهود أنه قبل واقعة إغلاق المستشفى بأيام سمع صوت صراخ صادر من داخل المستشفى لسيدة تتهم العاملين فيها بسرقة أعضاء طفلها الذى كان يعانى من أزمة صحية.

 

وأشار الشاهد إلى أن الأجهزة الأمنية استغرقت 8 ساعات لفحص أجهزة المستشفى ونقل المرضى وسؤال الأهالى عن مشاهدتهم لعملية نقل جثث من داخل المستشفى، وحتى تشميعها بالشمع الأحمر.

 

 
شمع على الباب الرئيس لمستشفى ابن النفيس
شمع على الباب الرئيسى لمستشفى ابن النفيس

 

إغلاق مستشفى ابن النفيس
إغلاق مستشفى ابن النفيس

 

مستشفى دار ابن النفيس
مستشفى دار ابن النفيس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

medoo

تحقيق رائغ

مجهود رائع من فريق اليوم السابع .تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

النقاية فين؟

ياترى ايه رأي الدكتورة منى مينا؟ و لا تصريحاتها بس عن نقص الامدادات الطبية و عاملة من بنها لما يكون النقص في ذمم وضمائر الدكاترة !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ziad

ربنا ينتقم منكم ومن ولادكم

هو البنى ادمين دول حيوانات بتسرقوا جسمهم وحياتهم ومستقبلهم وترموهم زى كيس الزبالة فى الشارع؟ مش امهم تعبعت فيهم وحبلت وولدت وربعت وسهرت وشحتت القرش وجاعت عشان هما ياكلوا ويكبروا ويكون ليهم مستقبل..ويكونوا سند تتسند عليهم؟ ..انتم مش بنى ادمين..ولازم القضاء يعدمكم..وتتنشر صوركم..وصور المستشفيات اللى بتعمل كدة عشان يكون دة عبرة لكل الناس ربنا يولع فيكم ..وتحية كبيرة للجريدة المحترمة اليوم السابع نصيرة المظلومين والضعفاء بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

m

كل مستشفيات كده

كل مستشفيات كده حتى دار الفؤاد وبرضو بموفقات البايع وبيمضى اشمعنا ديه؟ هو اكتشاف يعنى

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية فاروق

دا منظر مستشفى

باللة عليكم دا منظر مستشفى هل لها تصاريح من وزارة الصحة الجواب باين من عنوانة

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

اول الغيث قطره

اظن ممكن تكون هذه العصابة الاجرامية علي علاقة باختفاء المواطنين القصري وكده لابد وغصبا عن الدولة بعد الانتهاء من التحقيقات المطلوبة ان تتكرم الدولة بتسليم هؤلاء الكلاب لاهالي الضحايا للتصرف معهم بمعرفتهم واطفاء نار الغل المشتعلة في صدورهم لفقدان اعزاء عليهم وقعوا بين براثن هؤلاء الكفرة

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

تم اخطارهم مسبقا

الأجهزة الأمنية لم تجد فى المستشفى إلا حارس الأمن، و3 ممرضات، ولم يجدوا أحد من الأطباء داخل المستشفى، ولم يظهر مدير المستشفى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة