مونديال الأندية.. مدرب أوكلاند يستهدف إنجازًا شخصيًا فى البطولة

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 04:25 م
مونديال الأندية.. مدرب أوكلاند يستهدف إنجازًا شخصيًا فى البطولة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تنطلق كأس العالم للأندية لكرة القدم فى توقيت مثالى بالنسبة لرامون تريبولتكس مدرب أوكلاند سيتي إذ يأمل الإسباني في أن يقدم فريقه أداء جيدًا يمكنه من تعزيز الفرصة لتولى مسئولية فريق محترف.

وولنجتون فينكس هو الفريق المحترف الوحيد في نيوزيلندا وهو بلا مدرب حاليًا بعد الاستقالة المفاجئة لإرني ماريك يوم الاثنين الماضى.

وذكرت تقارير أن تريبولتكس البالغ عمره 44 عامًا - والذى كان ضمن القائمة المختصرة للمرشحين لتدريب برزبين رور العام الماضى - يبدو قريبًا من خلافة المدرب الاسكتلندي في ولنجتون.

وجدد تريبولتكس التزامه مع أوكلاند الفائز ببطولة الأوقيانوس ثماني مرات فى يوليو الماضى بعدما دخل فى مفاوضات مع أندية محترفة فى شرق أوروبا قبل اتخاذ قرار بالعودة لموسم آخر.

وظهر تريبولتكس خمس مرات في كأس العالم للأندية مع أوكلاند الذي يتألف من لاعبين نيوزيلنديين صاعدين ومحترفين سابقين والذى دائما ما يفاجئ الفرق المحترفة في البطولة.

وحل أوكلاند ثالثًا فى نسخة 2014 بالمغرب بعدما خسر 2-1 أمام سان لورينزو الأرجنتيني في الدور قبل النهائي قبل أن يتغلب على كروز أزول المكسيكي بركلات الترجيح.

وسيعاون تريبولتكس فى المهمة إيفان فيسليتش لاعب نيوزلندا السابق البالغ عمره 40 عاما والذي ظل يلعب لصالح أوكلاند حتى العام الماضى ولكنه اعتزل أخيرا بعدما اكتسب فريقه بعض الخبرة.

وقال فيسليتش "كان استعدادنا جيدًا جدًا. فريق رامون قوى جدًا لغاية وعملنا بجد على مدار الشهرين الماضيين".

وأضاف: "لسوء الحظ سنفتقد جهود تي اتاوهاي هودسون-ويهونجي وماريو بيلن بسبب الإصابة"، متابعًا: "ولكن فريقنا بحالة جيدة ولدينا لاعبون بوسعهم أداء المهمة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة