أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كتيبة مورينيو تواجه زوريا فى اليوروباليج

الخميس، 08 ديسمبر 2016 05:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كتيبة مورينيو تواجه زوريا فى اليوروباليج فريق مانشستر يونايتد
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج مانشستر يونايتد الإنكليزي للحفاظ على "نمطه" في تحقيق التعادلات، للتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" لكرة القدم، عندما يحل في الثامنة مساء اليوم، الخميس ضيفا على زوريا الأوكراني في الجولة الأخيرة من الدور الأول.

 

مانشستر يونايتد يواجه زوريا في اليوروباليج

في المجموعة الأولى، يحل مانشستر يونايتد في "أوديسا" التي اعتمدها زوريا مقرا لمبارياته عوضا عن "لوجانسك" بسبب الحرب في شرق أوكرانيا، في الجولة السادسة من الدوري الأوروبي، ويحتاج للعودة بنقطة لضمان إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني.

ويمكن القول أن العودة بنقطة من أوكرانيا "الجليدية" في هذه الفترة من السنة، ليست مستبعدة عن لاعبي مانشستر يونايتد، الذين باتوا "متمرسين" بالتعادلات لاسيما في الدوري المحلي، ما تسبب بتخلفهم بفارق 13 نقطة عن تشيلسي "المتصدر" و9 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الأحد ضد إيفرتون (1-1) آخر فصول مسلسل التعادلات بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد الذي لم يحقق سوى فوز يتيم في المراحل السبع الأخيرة.

جانب من مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون
جانب من مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون

 

ووضع التعادل الثالث ليونايتد في المراحل الثلاث الأخيرة والسادس في آخر 8 مراحل، مورينيو تحت مزيد من الضغط.

ويتوقع أن يرتفع منسوب الضغط ما لم يحقق "الشياطين الحمر" النتيجة المرجوة أمام فريق يخوض مشاركته القارية الأولى، كما يحتاج مانشستر يونايتد، لتحقيق نتيجة إيجابية لرفع معنوياته قبل المباراة الصعبة التي تنتظره الأحد، حين يستضيف توتنهام هوتسبير في الدوري المحلي.

 

موقف مانشستر يونايتد في المجموعة الاولى

ويحتل مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة خلف فنربهتشه التركي، واثنتين أمام فيينورد روتردام الهولندي.

وفي حال خسارته، تبقى لمانشستر يونايتد فرصة يتيمة للتأهل، شرط ألا تنتهي مباراة فينورد الهولندي وفناربخشة التركي بفوز الأول لأن الأخيرين سيحصلان حينها على بطاقتي المجموعة الأولى.

وأبدى لاعبون في مانشستر يونايتد قلقهم من الأحوال الجوية في أوكرانيا، وقال المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال أن المباراة "ستكون مختلفة جدا، ليس بسبب المشجعين (الأوكرانيين) وحسب بل بسبب الطقس. الطقس هناك بارد جدا في هذه الفترة من الموسم".

أنطوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
أنطوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة