أهالى فاقوس يطالبون بنقل محرقة مستشفى الحميات لحمايتهم من الأمراض

الخميس، 08 ديسمبر 2016 04:00 ص
أهالى فاقوس يطالبون بنقل محرقة مستشفى الحميات لحمايتهم من الأمراض أهالى مركز فاقوس
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، من الإهمال والتسيب من قبل المسئولين ما جعل الخدمات متدنية وباتت مدينة فاقوس تعانى أشد المعاناة من التكدس المرورى وانتشار التوك توك فى أرجاء المدينة ما جعل الأهالى يئنون بالشكوى للمسئولين دون أى جدوى تذكر.


وأعرب أهالى مدينة فاقوس عن استيائهم جراء ترك محرقة مستشفى فاقوس للحميات تبث سمها بشكل مستمر ما أصاب الأهالى وخاصة الأطفال بالأمراض الفتاكة.

 

"اليوم السابع" التقى الأهالى واستمع لشكواهم ونقلها للرأى العام والمسؤولين.. بداية يقول عادل النبتيتى من أهالى مركز فاقوس أن المسئولين تركوا محرقة مستشفى الحميات بفاقوس والتى يتم حرق النفايات الطبية بها داخل المستشفى المتواجد بوسط مدينة فاقوس مما يخلف أضرار جسيمة للمواطنين المتواجدين بمحيط المستشفى خاصة الأطفال، مطالبا بسرعة نقل المحرقة خارج الكتلة السكنية حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.


وأضاف أن مجلس مدينة فاقوس قام برصف طريق شارع الانتاج بمدخل المدينة من ناحية أبو كبير وحتى كوبرى السحارة بطريق الصالحية القديمة بطول 5 كم رغم أن الطريق تابع للهيئة العامة للطرق. 
 

وقال إسلام أباظة 29 سنة من مدينة فاقوس أن التكدس المرورى داخل المدينة أصبح لا يطاق لأنه عم جميع الشوارع الرئيسية بالمدينة منها شارع الدروس وشارع المحكمة وكوبرى كفر العدوى .


وأضاف أن الاختناق المرورى يصيب المدينة طوال اليوم ما يجعلنا نيأس من الخروج لقضاء مصالحنا ونشعر أن التوك توك أكثر من الناس ويسير فى كل مكان حتى ولو معاكس للسير أو ممنوع وعند الإمساك بأحدهم نجد سائق التوك توك طفل لم يكمل ال13 عاما ويستعطفنا سنه ونتركه أو بلطجى لا نستطيع التعامل معه.

 

وطالب بضرورة تقنين أوضاع التوك توك ونزول رجال المرور بالشوارع لضبط سير المركبات والتكاتك التى تعد أزمة لا يستطيع اى مسئول حلها.

 
 
 

أهالى مركز فاقوس
أهالى مركز فاقوس

 

مواطنين يعتبون على الأداء الحكومى
مواطنين يعتبون على الأداء الحكومى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة