بعد 4 سنوات من الاستحواذ عليه.. كيف تحول إنستجرام إلى نسخة من فيس بوك؟

الخميس، 08 ديسمبر 2016 07:00 ص
بعد 4 سنوات من الاستحواذ عليه.. كيف تحول إنستجرام إلى نسخة من فيس بوك؟ إنستجرام
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عام 2012 استحوذت شركة "فيس بوك" على تطبيق إنستجرام فى صفقة قيمتها مليار دولار نقدا، وكانت من أهم الصفقات التى عقدتها الشركة خلال السنوات الماضية، وتمكن من الاستفادة من التطبيق بشكل كبير، وخلال الفترة الماضية بدأ تطبيق انستجرام فى التحول بشكل تدريجى ليكون نسخة بالصور من فيس بوك، وهذا بفضل المزايا التى انتقلت من الشبكة الاجتماعية إلى تطبيق مشاركة الصور الأشهر فى العالم.

 

- طريقة عرض الصور

فى البداية كان تطبيق إنستجرام يعرض الصور بناءً على الأحدث فيما ينشره الآخرون، لكن مؤخرا أصبح التطبيق يعرض الصور، وفقا لاهتمامات المستخدمين والصور التى يتفاعلون معها، وهو الأمر الذى تطبقه فيس بوك مع المنشورات التى تظهر للمستخدمين على الموقع والتطبيق.

 

- حسابات الأعمال

منذ عدة أشهر بدأ تطبيق إنستجرام فى تفعيل ميزة حسابات الأعمال وهى حسابات مخصصة للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق فى الترويج لأعمالهم مع إضافة مزايا لتسهيل التواصل معهم، وهذه الميزة بالفعل أتاحتها فيس بوك لعملائها منذ فترة طويلة.

 

- التعليقات

اليوم أطلق تطبيق إنستجرام ميزة جديدة تعطى المستخدمين خواص إضافية للتحكم فى التعليقات مثل الإعجاب بالتعليق أو حظر تعليقات على منشور بعينه، وهو أيضا مزايا كانت متاحة منذ سنوات على فيس بوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة