هانى شاكر وبوسى وسمير صبرى يحضرون حفل جمعية الأطباء المصريين البريطانيين

الخميس، 08 ديسمبر 2016 06:49 م
هانى شاكر وبوسى وسمير صبرى يحضرون حفل جمعية الأطباء المصريين البريطانيين هانى شاكر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقيم جمعية الأطباء المصريين البريطانيين حفلها السنوى يوم 10 ديسمبر الجارى، ويخصص دخل الحفل لدعم الأطفال والمستشفيات فى مصر.

وقال دكتور سميح عامر رئيس الجمعية، التى تعد  ثانى أكبر تجمع طبى وعلمى فى بريطانيا، إن الحفل السنوى سيخصص دخله وجميع التبرعات التى ستجمع فيه من أجل دعم الأطفال المرضى فى المستشفيات المصرية فى جميع المحافظات المصرية، مضيفًا أن التبرعات كذلك ستخصص من أجل إرسال قوافل طبية من كبار الأطباء المصريين العاملين فى بريطانيا لعلاج الحالات التى يصعب سفرها إلى الخارج.

دكتور-سميح-عامر
دكتور-سميح-عامر

 

وشدد  رئيس الجمعية على أن التبرعات السنوية تفوق فى بعض الأوقات ملايين الجنيهات، وسيتم تخصيص جزء منها لتدريب الأطباء المصريين الشباب من خلال الاتفاق مع وزراء الصحة المصرية على تخصيص أحد المستشفيات فى مصر، تكون بمثابة المركز الصحى المتطور الذى يتوافد عليه كبار الأطباء من بريطانيا لمصر لنقل الخبرات  والتدريب وأحدث طرق العلاج.

أضاف رئيس الجمعية أنه كذلك سيتم بحث سبل دعم بعض الحالات التى تحتاج إلى علاج بالخارج، وتحديدا فى لندن لتوفير أفضل سبل المساعدة والدعم لهم، ومن المقرر أن يحضر الحفل الفنان هانى شاكر وسمير صبرى والفنانة بوسى، وعدد كبير من أعضاء الجاليّة المصرية والعربية المحبة لمصر.

هانى شاكر
هانى شاكر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة