أخبار ميسي اليوم.. سواريز كلمة السر فى بقاء البرغوث مع برشلونة

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 02:52 م
أخبار ميسي اليوم.. سواريز كلمة السر فى بقاء البرغوث مع برشلونة سواريز وميسي ونيمار ثلاثى هجوم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى برشلونة الإسبانى لاستغلال العلاقة القوية بين ثنائى خط هجوم الفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز من أجل إقناع المهاجم الأرجنتينى بتجديد عقده مع البارسا خلال الفترة المقبلة.

كان والد ميسي ووكيل أعماله "خورخى" قد وصل إلى مدينة برشلونة من أجل التفاوض مع البارسا بشأن تجديد عقد البرغوث، حيث يأمل العملاق الكتالونى فى حسم تجديد عقد اللاعب قبل أعياد الميلاد.

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

 

برشلونة يستغل سواريز لإقناع ميسي بالتجديد

 

من جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن سواريز عاملًا حاسمًا فى استمرار ميسي مع البارسا، نظرًا للعلاقة القوية التى تجمع بين الثنائى منذ وصول المهاجم الأوروجويانى إلى برشلونة فى صيف 2014.

أضافت الصحيفة الكتالونية أن ميسي يحظى بدعم سواريز بحكم القرابة بينهما فى الملعب بالإضافة إلى أنهما "جيران"، كما تربط بين صديقة ميسي "أنطونيلا" وزوجة سواريز "صوفيا" علاقة قوية، حيث ظهرت العائلتين معًا فى أكثر من مناسبة، كما أنهما يُخططان لمشروع متعلق بالموضة والأزياء فى الصيف المقبل.

صورة تجمع ميسي مع أبنائه وسواريز مع أبنائه
صورة تجمع ميسي مع أبنائه وسواريز مع أبنائه

 

برشلونة يريد التجديد لميسي حتى 2022

 

لحسن حظ برشلونة أن العلاقة بين ميسي وسواريز تقوى يومًا بعد الأخر وهو ما قد يستغله إدارة البارسا لحسم التجديد للمهاجم الأرجنتينى خاصة بعدما اتفقت على تجديد عقد سواريز والتوقيع سيكون قريبًا، وقد يشجع هذا الأمر صديقه ميسي على التجديد أيضًا حتى عام 2022، حيث سيجعل البارسا من البرغوث اللاعب الأعلى أجرًا فى العالم متفوقًا على منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وزميله نيمار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة