بسبب مصلحته..

الإسماعيلى يتحد مع الأهلي فى الاستبدال ويتضامن مع الزمالك فى الانسحاب

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 09:10 م
الإسماعيلى يتحد مع الأهلي فى الاستبدال ويتضامن مع الزمالك فى الانسحاب الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث مجلس إدارة نادى الإسماعيلى عن مصالحه التى تخدم احتياجاته وتساعد فريقه على تقديم المطلوب منه خلال مشاركته فى منافسات الدورى العام، وبما يحفظ حقوقه المادية والأدبية، وما يساعده على تحقيق طموحات الجماهير الصفراء.
 
فى سبيل البحث عن مصلحته تختلف توجهات الإسماعيلى أو تتفق مع قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك بما يتلاءم مع الظروف المناسبة له ولفريقه، ويكون من شأنها عدم الإضرار بالدراويش وتساعدهم على تحقيق طموحاتهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.
 
الإسماعيلى لجأ للاتحاد مع الأهلى في سبيل إقرار الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية، حتى يتسنى له تدعيم صفوفه بالشكل المناسب والتعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم الجهاز الفنى بقيادة أشرف خضر، لحل أزمة النقص العددى فى صفوفه، خاصة فى مركزى الهجوم الصريح وصناعة اللعب وقلب الدفاع، ولا يتبقى فى قائمته سوى مكانين شاغرين فقط ويحتاج لأكثر من لاعبين لتدعيم صفوفه.
 
واعتراضا على الأضرار التى تعرض لها بسبب الأخطاء التحكيمية تتضامن مع الزمالك فى ضرورة الانسحاب من مسابقة الدورى اعتراضا على الكوارث التى يرتكبها التحكيم، ولكنه رهن تقديم انسحاب رسمي باستمرار الإضرار بفريقه من التحكيم، ولكن تدخل اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة دفعه لاستبعاد فكرة الانسحاب.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة