البرد محتاج "روج دافى".. بالصور ألوان الشتاء لأحمر الشفايف

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 07:00 ص
البرد محتاج "روج دافى".. بالصور ألوان الشتاء لأحمر الشفايف ألوان أحمر الشفايف للشتاء
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من النساء لا يعرفن أن لكل فصل من فصول السنة الألوان المحددة له، ليس فقط على مستوى الأزياء بل حتى فيما يتعلق بألوان طلاء الأظافر والمكياج وكذلك أحمر الشفايف الذى يتم اختياره وفقًا للطقس ودرجات الحرارة، الصيف يحتاج لهذه الألوان الفاتحة وكذلك غير المعتادة، أما فى فصل الشتاء فيحتاج إلى هذه الألوان الداكنة الممتلئة باللون لتمنحك إطلالة رائعة تتناسب مع أزياء وإكسسوارات هذا الفصل، فى السطور التالية، مجموعة من الصور التى توضح ألوان أحمر الشفايف التى يجب اختيارها لفصل الشتاء..

1.. لون دافئ للشتاء
1.. لون دافئ للشتاء

لون دافئ يناسب برودة الأجواء، اللون "الطوبى" من أكثر الألوان المناسبة جدًا لفصل الشتاء، حيث ستجدها مناسبة مع أزياء الشتاء، فضلًا عنه أنه يمنحك إطلالة ساحرة وهادئة كذلك.

2..الأسود لون داكن يناسب برودة الأجواء
2..الأسود لون داكن يناسب برودة الأجواء

على الرغم من أنه لون غير تقليدى، إلا أن الكثير من النساء يفضلن مثل هذه الألوان، فاللون الأسود قادر على منحك هذه الإطلالة الخاصة جدًا كما ستجدينه مناسب لكِ فى أوقات السهرات الشتوية.

3..النبيتى من ألوان الشتاءالرائعة
3..النبيتى من ألوان الشتاءالرائعة

"النبيتى" اختيار رائع لفصل الشتاء، يناسب برودة الأجواء وكذلك يصلح لجميع ألوان البشرة سواء كانت سمراء أو بيضاء، فستجد أن اللون لها سحر خاص، كما أنه يصلح لجميع الأوقات

4...الأورانج كذك من ألوان فصل الشتاء
4...الأورانج كذك من ألوان فصل الشتاء

الأورانج الداكن، من ألوان الشتاء الجذابة، يجب أن يكون هو اختيارك مع برودة الأجواء، سيمنحك إطلالة دافئة وغير متكلفة تمامًا، كما أنه كذلك يناسب ذوات البشرة السمراء بدرجة أكبر من البيضاء.

5..الأورانج الفاتح
5..الأورانج الفاتح

على الرغم من أن هذا اللون من الدرجات الفاتحة بعض الشئ، إلا أنه من ألوان الشتاء التى يجب أن تختاريها لإطلالتك مع برودة الأجواء، فاحرصى على أن يكون من ألوانك لهذا الشتاء البارد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة