الموافقة على اقتراح مدير إذاعة "سيناء" بتنظيم لقاءات بين القيادات والمواطنين

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 02:00 ص
الموافقة على اقتراح مدير إذاعة "سيناء" بتنظيم لقاءات بين القيادات والمواطنين ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية على خطة شبكة الإذاعات الإقليمية فى دعم التواصل مع جماهير المستمعين فى شتى محافظات مصر ، والعمل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات على حل مشاكل الجماهير.

ويقول أبو العلا حبيب رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية إن جميع الخدمات الإذاعية بالشبكة تعمل على تأكيد رسالة الإعلام التنموي التي تضطلع بها في تفاعلها وتواجدها وسط الجماهير .

ويضيف: تمت الموافقة على ما اقترحه مدير عام إذاعة شمال سيناء من تنظيم لقاء أسبوعي اعتبارًا من شهر يناير القادم يضم رؤساء أحياء مدينة العريش والمواطنين لحل المشاكل على الطبيعة والاستجابة للطلبات الملحة فى حينها، وسوف يتم تفعيل هذا اللقاء بصفة أسبوعية ويجوب مراكز المحافظة أيضاً .

وأشار رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية إلى أن إذاعة القناة سوف تقوم بتكثيف متابعة الإنجازات فى مشروع أنفاق الإسماعيلية ، وقد تم تكليف 3 مراسلين لهذه المهمة ليضعوا مستمع إذاعة القناة والمستمعين فى شتى أرجاء الجمهورية أمام حقيقة ما يتم إنجازه على أرض الواقع من خلال لقاءات مع المسئولين والعاملين بالمشروع .

من ناحية أخرى، استعدت إذاعة مطروح لبث ساعة يومياً من واحة سيوة من خلال الاستديو الفرعى للإذاعة هناك ، فضلاً عن تنظيم ثلاث قوافل شهرية إلى سيوه للتعرف على مشاكل الجماهير هناك والمساهمة فى حلها من خلال تواجد المسئولين ، كما تم اعتماد خطة لتنشيط السياحة إلى سيوة باعتبارها من أهم المزارات السياحية العالمية بمصر بما تتمتع به من مقومات السياحة الثقافية والعلاجية وسياحة الصحارى والسياحة والترفيهية .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة