شاهد.. "بيدرو" يكمل الضلع الثالث فى "PHD" تشيلسى لقهر "BBC" و"MSN"

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 05:06 م
شاهد.. "بيدرو" يكمل الضلع الثالث فى "PHD" تشيلسى لقهر "BBC" و"MSN" بيدرو مهاجم تشيلسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يقوم بيدرو رودريجيز مهاجم تشيلسى الإنجليزى بعمل استثنائى مع فريقه اللندنى هذا الموسم تحت قيادة المدير الفنى الإيطالى أنطونيو كونتى، حيث لعب مهاجم برشلونة الإسبانى السابق دورًا كبيرًا فى قيادة فريقه لقمة جدول البريميرليج متفوقًا على عمالقة المسابقة.

كوستا وهازارد لاعبا تشيلسى
كوستا وهازارد لاعبا تشيلسى

 

بيدرو أكمل الضلع الثالث فى خط هجوم تشيلسى الخطير "PHD" بجانب دييجو كوستا وإدين هازارد هذا الموسم، وكان هذا سببًا قويًا فى عودة البلوز للمنافسة وخطف المركز الأول فى جدول البريميرليج، حيث يقدم المهاجم الإسبانى أفضل مستوياته حيث سجل 3 أهداف وصنع 3 فى أخر 6 مباريات مع تشيلسى.

 

ثلاثى هجوم ريال مدريد رونالدو وبيل وبنزيما
ثلاثى هجوم ريال مدريد رونالدو وبيل وبنزيما

 

وبفضل تألق الثلاثى بيدرو مع كوستا وهازارد، سجل تشيسلى 17 هدفًا فى أخر 6 مباريات بالدوري الإنجليزي متفوقًا على ثلاثى هجوم برشلونة الأقوى فى العالم "MSN" المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار بفارق 5 أهداف، بينما يقل بفارق هدفين فقط عن ثلاثى هجوم ريال مدريد "BBC" المكون من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما.

 

ثلاثى هجو برشلونة ميسي ونيمار وسواريز
ثلاثى هجو برشلونة ميسي ونيمار وسواريز

 

من جانبها، أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن برشلونة ضحى بـ"بيدرو" وتركه يرحل بعد وصول نيمار، والآن المهاجم الإسبانى يقدم أفضل مستوياته مع تشيلسى بينما لم يعرف نيمار طريقه للشباك منذ الثانى من شهر أكتوبر الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة