جوارديولا فى مانشستر سيتى.. 10 ضحايا أبرزهم يايا توريه

الإثنين، 01 فبراير 2016 04:47 م
جوارديولا فى مانشستر سيتى.. 10 ضحايا أبرزهم يايا توريه جوسيب جوارديولا
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الإعلان الرسمى عن تولى الاسبانى جوسيب جوراديولا الإدارة الفنية لمانشستر سيتى الإنجليزى، بداية من الموسم المقبل ولمدة 3 سنوات، خلفاً للتشيلى مانويل بلليجريني، يبدأ بعض لاعبى "السيتيزينز" فى التحرك لإيجاد عروض من أندية أخرى تنقذ مسيرتهم الكروية.

فى هذا الصدد نرصد قائمة لاعبى مانشستر سيتى الذين يستعدون للرحيل عن "السيتيزينز" هروباً من جحيم "الفيلسوف":

1


يايا توريه "32 عاماً"


تاريخ قديم جمع توريه بجوارديولا فى برشلونة عندما كان اللاعب الايفوارى يدافع عن ألوان العملاق الكتالونى وفى أزهى عصوره، وهو فى حالة فنية رائعة قرر "الفيلسوف" الاستغناء عن يايا لمنح فرصة المشاركة أساسياً لسيرجيو بوسكيتس أحد أبناء أكاديمية "لاماسيا" الخاصة ببرشلونة، وهو الأمر الذى يعجل برحيل يايا عن "السيتيزينز" خاصة وأنه بلغ الـ32 عاماً.
2


فيسينت كومبانى "29 عاماً"


قائد مانشستر سيتى وأحد اهم اللاعبين فى الفريق لكنه يعانى مؤخرا من كثرة الاصابات ويغيب كثيرا عن التشكيل وهو الأمر الذى لن يسمح به جوارديولا فى الفريق، وسيسعى جاهدا ان يكون مانشستر سيتى جاهز بنسبة 100% سواء على صعيد اللاعبين الاساسيين أو دكة الاحتياط.
3


فيرناندينيو "30 عاماً"


لاعب الوسط البرازيلى الذى بلغ الثلاثين من عمره ومستواه متذبذب فى بعض الاحيان يؤدى بشكل قوى ويصنع الفارق للمان سيتى وفى أحيان أخرى يكون خارج التشكيل الأساسي، وسيكون ضمن القائمة المرفوضة لجوراديولا.
4


فيرناندو "28 عاماً"


لاعب برازيلى آخر يعانى من نفس السلبيات المتواجدة فى مواطنه فيرناندينيو وأخطاؤه فادحة، مما سيدفع جوارديولا للتخلص منه فى أقرب فرصة والتعاقد مع لاعبى وسط قادرون على التحدى الفترة المقبلة.
5


مارتن ديميكليس "35 عاماً"


المدافع الأرجنتينى العجوز الذى أصبح غير قادر على ملاحقة مهاجمى المنافس لكبر سنه ومن المستحيل أن يبقى فى صفوف الفريق تحت اشراف جوارديولا الذى سيخوض تجربته الأولى فى أن يؤسس فريق جديد.
6


ألكسندر كولاروف "30 عاماً"


الظهير الايسر الصربى الذى بلغ الـ30 عاماً ومن الصعب أن يعتمد جوارديولا على لاعب فى عمره بمركز الظهير احد المراكز التى تحتاج خفة وسرعة فى الحركة وهذا الأمر لن يتوافر إلا فى لاعب صغير السن.
7


سمير نصرى "28 عاماً"


اللاعب الفرنسى الغائب منذ فترة بسبب الاصابات بجانب الاسباب الفنية التى تجبر بلليجرينى على عدم الاعتماد عليه بالإضافة إلى سلوك اللاعب خارج الملعب المعتاد بسهره المتواصل فى الملاهى الليلية وتدخينه "الشيشة".
8


خيسوس نافاس "30 عاماً"


تواجد معظم مباريات الموسم الحالى على دكة البدلاء مما يعنى عدم جاهزية اللاعب فى المشاركة أساسياً وسيكون هذا الأمر كفيل لرحيله من مانشستر سيتى مع وصول جوارديولا.
9


بكارى سانيا "32 عاماً"


الظهير الأيمن الفرنسى الذى بلغ الـ32 من عمره وهى نفس مشكلة كولاروف الظهير الايسر، وهى التقدم فى العمر لا يليق بلاعب يشغل مركز الظهير وسيقوم جوارديولا بتغيير الظهيرين فى أولى خطواته الصيف المقبل.
10

بابلو زاباليتا "31 عاماً"


الأرجنتينى الذى بدأ يعانى من الاصابات وظهر عليه ملامح التقدم فى العمر وهو أيضاً ما لا يتفق مع مركزه فى الظهير الأيمن وسيكون ضمن قائمة الراحلين الصيف المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة