انتى الديزاينر.. نصائح لاختيار لون الحائط على حسب طبيعة الغرفة

الأربعاء، 10 فبراير 2016 11:00 ص
انتى الديزاينر.. نصائح لاختيار لون الحائط على حسب طبيعة الغرفة ألوان ديكور
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليس بالضرورة أن ندرس الديكور أو نستعين بمصممين أو خبراء فى مجال الديكور عند اختيار التصميمات وألوان الحوائط التى تناسب حجرات المنزل ، فبمجرد التعرف على استخدامات الألوان وما يلائم منها طبيعة الحجرة على حسب المالكين لها من أفراد الأسرة أصبح بإمكانك أن تكونى مهندسة ديكور نفسك.

لذلك تقدم مهندسة الديكور "منه الله عبد القادر" كل غرفة سواء كانت حجرة نوم او استقبال الضيوف أو حتى غرفة أطفال وما يناسبها من ألوان الحائط.

غرفة النوم :


يفضل الألوان الهادئة التى تريح النفس والعين وتدعوا إلى التأمل والاسترخاء، حتى تساعدنا على النوم سريعا ولا تزعجنا مثل " الأوف وايت، الأبيض، الكافيه الفاتح، الأخضر الفاتح، أفتح درجات الرمادى".

غرفة المعيشة:


أما بالنسبة لغرفة المعيشة فيفضل اختيار ألوان تملئها الحيوية حتى تشعل النشاط بين أفراد الأسرة، وذلك حتى تتناسب مع أجواء الغرفة، وأفضل الألوان بالنسبة لها " الموف، الاخضر، الأصفر، البينك، حوائط مزركشة".

غرفة السفرة :


أما بالنسبة لغرفة السفرة فعادة ما تتوجد بجانب " الانترية" أو الصالون فيفضل أن يكون الحائط مزركش أو أن نستعين بورق الحائط الذهبى او على حسب لون الأثاث.

غرفة الأطفال:


يفضل ان نختار غرفة الأطفال على حسب نوع الطفل إذا كان ذكر فالأزرق بدرجاته هو الأفضل، وإذا كانت فتاة فالبينك أيضا هو الأفضل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة