بالصور.. دورتموند يسحق شتوتجارت بثلاثية ويتأهل لنصف نهائى كأس ألمانيا

الأربعاء، 10 فبراير 2016 12:11 ص
بالصور.. دورتموند يسحق شتوتجارت بثلاثية ويتأهل لنصف نهائى كأس ألمانيا دورتموند
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى نصف نهائى كأس ألمانيا بعدما فاز على مضيفه شتوتجارت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ميرسيدس بينز"، معقل الأخير بربع نهائى البطولة.

تقدم بوروسيا مبكراً عن طريق ماركو ريوس فى الدقيقة الخامسة، وتعادل شتوتجارت فى الدقيقة 21 عن طريق لوكاس روب، ثم أضاف إيميريك أوباميانج الهدف الثانى للضيوف فى الدقيقة 31، قبل أن يختتم هنريك مختاريان ثلاثية دورتموند فى الدقيقة 90 والأخيرة من زمن المباراة.

واضطر الحكم لإيقاف المباراة فى الدقيقة 25 من الشوط الأول بعدما ألقت جماهير بوروسيا دورتموند بعدد كبير من كرات التنس على أرضية الملعب، اعتراضاً منهم على ارتفاع أسعار تذاكر المباريات.

ومن المقرر أن تقام اليوم الأربعاء المباراتين الأخيرتين فى ربع النهائى، حيث يلعب هايدنهايم أمام هيرتا برلين، ويلعب بوخوم أمام بايرن ميونيخ، علماً بأن فيردر بريمن كان تأهل على حساب باير ليفركوزن بعد فوزه عليه 3 : 1، كما أنه من المقرر أن تُقام قرعة الدور نصف النهائى اليوم الأربعاء أيضاً، وتُقام مباراتيه فى 19 و20 أبريل المقبل، فيما تُقام المباراة النهائية فى 21 مايو على الملعب الأولمبى ببرلين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة