تفاصيل مصرع 2 وإصابة آخر فى اشتباكات مسلحة بين عائلتين بسوهاج.. إطلاق نار كثيف على مدار 3 ساعات لخلافات الجيرة.. والأمن يدفع بـ8 مجموعات قتالية و4 مدرعات للسيطرة على الأوضاع

الأربعاء، 10 فبراير 2016 02:50 م
تفاصيل مصرع 2 وإصابة آخر فى اشتباكات مسلحة بين عائلتين بسوهاج.. إطلاق نار كثيف على مدار 3 ساعات لخلافات الجيرة.. والأمن يدفع بـ8 مجموعات قتالية و4 مدرعات للسيطرة على الأوضاع اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النيابة العامة تصرح بدفن جثتى حلاق وموظف لقيا مصرعها فى تبادل إطلاق نار


لقى اثنان مصرعهما وأصيب آخر جراء اشتباكات مسلحة على مدار 3 ساعات بين عائلتى الرماضنة والحرازوة قرية الكتكاتة مركز ساقلتة بسوهاج، بسبب خلافات الجوار وحدوث مناوشات بين العائلات منذ عام.

صرحت النيابة العامة بساقلتة بمحافظة سوهاج بدفن جثة موظف وحلاق لقيا مصرعهما فى اشتباكات بالأسلحة النارية بناحية قرية الكتكاتة بين عائلتى "الحرازوة والرماضنة"، وذلك بعد انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة، كما قررت موالاة الاستعلام عن حالة أحد الأشخاص أصيب فى المشاجرة.

ومن جانبها دفعت الأجهزة الأمنية بـ8 مجموعات قتالية و4 مدرعات وفريق بحث من ضباط إداراة المباحث الجنائية وفرقة الشرق، وتمت مداهمة مساكن العائلتين وضبط 3 بنادق آلية وطبنجة غير مرخصة وكمية من الذخيرة، وضبط 2 من طرفى المشاجرة وتم الفصل بين الطرفين بتعيين خدمات أمنية لتفادى تجدد الاشتباكات.

بدأت الواقعة بمحاولة اختطاف أحد أفراد عائلة الحرازوة من داخل محل تجارى كان متواجدا به ردا على تعدى أفراد العائلة الثانية على أحد أفراد العائلة الأولى، وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، ما نتج عنه مصرع 2، أحدهما ينتمى للعائلة الأولى، والثانى تصادف وجوده بمكان المشاجرة، وإصابة آخر وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة ساقلتة يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين ووجود متوفين وإصابة شيخ حصة فى تبادل لإطلاق النار، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد الراوى، رئيس فرع بحث الشرق، والرائد عبده خطاب رئيس مباحث ساقلتة والرائد هيثم الحجيرى، معاون مباحث المركز بنشوب مشاجرة بين بعض أفراد عائلتى "الحرازوة والرماضنة" بناحية قرية الكتكاتة دائرة المركز تبادل خلالها ‏الطرفان إطلاق الأعيرة النارية.

نجم عن المشاجرة مقتل "كمال.إ.خ" 50 عاما حلاق لا ينتمى للطرفين ويقيم بناحية الجلاوية دائرة ‏المركز‏، و"ياسر.ع.أ. ف" 40 سنة موظف بهيئة البريد ويقيم بذات الناحية ينتمى ‏للعائلة الأولى، ‏تم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى المركزى، وإصابة "سيد.أ.ع.ع" 53 سنة شيخ حصة ويقيم بذات الناحية بطلق ‏نارى بالفخذ الأيمن، ينتمى للعائلة الأولى، تم نقله للمستشفى المركزى، ‏كما تم إشعال النيران بمسكن "أحمد.ع.م" 50 سنة موظف بالشهر العقارى ‏بساقلتة ينتمى للعائلة الأولى نتيجة بعض الأعيرة النارية أدت لاشتعال النيران تم الدفع بقوات إدارة ‏الحماية المدنية والسيطرة على الحريق وإخماده لم ينجم عن ذلك ثمة إصابات أو وفيات.

يشار إلى سابقة وقوع مشاجرة بين العائلتين بتاريخ 30/11/2015 والمحرر بشأنها ‏المحضر رقم 2652 إدارى مركز شرطة ساقلتة لسنة 2015 موضوع إخطار المديرية ‏بذات التاريخ. ‏

وقالت الأجهزة الأمنية إنه فى السابق أقمنا عدة لقاءات بعواقل العائلتين والعائلات الأخرى بذات الناحية لتقريب ‏وجهات النظر للتوفيق والصلح بين العائلتين، إلا أنه بتاريخ اليوم تجددت المشاجرة بينهما، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وتحديد وضبط المتهمين والسلاح ‏المستخدم، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.



موضوعات متعلقة



- مقتل 2 وإصابة آخر وإحراق منزل فى تبادل إطلاق نار بين عائلتين بسوهاج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة