نائب رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب المشاركين فى أسبوع المدن الجامعية

الأربعاء، 10 فبراير 2016 04:44 م
نائب رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب المشاركين فى أسبوع المدن الجامعية جانب من اللقاء
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اليوم الدكتور طارق راشد رحمى، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الرءوف مصطفى عميد كلية الحاسبات والمعلومات والمشرف على المدن الجامعية، الطلاب المشاركين فى بطولة أسبوع شباب المدن الجامعية برعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس.

وتقام البطولة على أرض جامعة كفر الشيخ فى الفترة من 10 حتى 17 فبراير الجارى حيث يشارك طلاب وطالبات من فرعى الإسماعيلية والعريش بالجامعة فى النشاط الفنى فى الغناء، وفى النشاط الاجتماعى فى الشطرنج والطالب المثالى، وفى النشاط الرياضى فى ألعاب تنس الطاولة وألعاب القوى والطائرة، وفى النشاط الثقافى فى القرآن الكريم والشعر ومجلة الحائط .

وقام الدكتور طارق راشد بتحفيز الطلاب المشاركين فى البطولة وطلب منهم العمل بأقصى جهد للحصول على مراكز متقدمة لرفع اسم الجامعة بين الجامعات المشاركة، كما طلب منهم التحلى بأخلاق طلاب جامعة القناة الجميلة والتى تجلت خلال أسبوع شباب الجامعات المصرية الذى أقيم على أرض الجامعة وظهرت فيه روح المشاركة والندية والمنافسة التى تقوم على أسس أخلاقية حميدة.

يذكر أن جامعة قناة السويس قد شاركت فى أسبوع المدن الجامعية الثالث والذى أقيم بجامعة أسوان وحققت عدة ميداليات على مستوى الأنشطة المختلفة.

من ناحية أخرى يشارك الدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب غدًا فى فعاليات المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب والذى سيتم افتتاحه بجامعة كفر الشيخ، وسوف يتم خلال الاجتماع مناقشة كل ما يهم قطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعات المصرية. وفى سياق متصل من المنتظر أن يشهد نائب رئيس الجامعة افتتاح بطولة المدن الجامعية التى تقام على أرض جامعة كفر الشيخ ويشارك فيها طلاب جامعة قناة السويس من فرعى الإسماعيلية والعريش.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة