6 رسائل "صريحة" من جاريدو لنجوم الأهلى

الخميس، 11 فبراير 2016 10:32 ص
6 رسائل "صريحة" من جاريدو لنجوم الأهلى جاريدو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للأهلى، لا يستطيع تصديق فراقه عن القلعة الحمراء حتى الآن فلم يفوت فرصة لأبداء رأيه فى كل ما يتعلق بالفريق الأحمر، وأصبحت صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر منبراً لاستعراض رؤيته الخاصة بكل ما يدور فى الأهلى فى الوقت الراهن.

وبعد الفوز الذى حققه الأهلى على غريمه التقليدى الزمالك بهدفين دون رد نشر جاريدو رسائل لبعض اللاعبين فى النادى الأحمر، مستعرضاً رؤيته للمرحلة المقبلة وهو ما يكشفه "اليوم السابع" فى السطور التالية..

أتمنى العودة بشرط


شدد الإسبانى فى بداية حديثه على حبه وعشقه للأهلى، وأن الأخير أكثر من مجرد نادٍ، فلم يجد بعد فريقًا يعوضه عن الرضا والسعادة اللذين شعر بهما فى القلعة الحمراء، لذلك هو لا يدرب فريقًا فى الوقت الراهن، لأنه لم يتلق بعد عرضًا مناسبًا - وفقًا لتصريحاته.

قال جاريدو: "أتمنى العودة للأهلى، لكن هذا لن يحدث إلا عندما يطلبنى رئيس النادى ويرغب فى عودتى للجمهور".

اتظلمت والأهلى أصبح أقوى


وشدد جاريدو على قوة الأهلى حالياً مقارنة بعهده قائلاً: "الفريق أصبح أفضل مع الصفقات الجديدة التى كنت أتمنى العمل معها، فعندما كنت مدربا كان يمتلئ باللاعبين الصغار الذين يفتقدون للخبرات اللازمة".

ويضيف: "كان لابد من إعارتهم حتى يكتسبوا المزيد من الخبرات من أجل حمل قميص الأهلى، فليس أى لاعب يقدر على تحمل مسئولية الفريق المطالب دائمًا بحصد البطولات".

حسام غالى مدرب الأهلى


فيما توقع جاريدو أن يصبح فى المستقبل القريب حسام غالى مدرباً للقلعة الحمراء، وعلق: "أحترم حسام غالى كثيرًا لأنه مقاتل ولاعب محترف لأقصى درجة، أعتقد أنه سيكون مدرب الأهلى فى المستقبل، لأنه واضح للغاية وصاحب شخصية قوية، علاقتى به جيدة".

متعب ليس رقم 1 فى الأهلى


ولم يفوت جاريدو الفرصة وانتقد عماد متعب قائلاً: "عماد متعب كان هدافًا ممتازًا لكنه ليس المهاجم الذى يكون رقم 1 فى الأهلى، رفضه لتسديد ركلة الترجيح ضد المغرب التطوانى كان غير مقبول".

وجود وائل جمعة ضرورة


وعبر جاريدو عن حزنه لرحيل وائل جمعة من منصب مدير الكرة قائلاً: "حزنت جدًا لرحيل الأسطورة وائل جمعة، فى رأيى وجوده ضرورى بالنادى مثله مثل محمد أبو تريكة الذى تشرفت بالحديث معه".

تسريب التشكيل عيب


وانتقد جاريدو بعض اللاعبين داخل الأهلى قائلاً: "أحترم الصحافة لكن من السىء معرفة أن بعض اللاعبين كانوا يعطون التشكيل للصحفيين قبل المباراة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن

جاريدو

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

Mr garido

جاريدو...الهى ? تعيدوا

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

جاريدو منحوس

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو على

عندما رحل خوزيه بالمره الاولى كانت صدمه مروعه لى لانه كان كوتش مبشر للقادم أما جاريدو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة