الدورى السعودى يشهد 3 أرقام قياسية بنكهة أهلاوية

الخميس، 11 فبراير 2016 01:07 م
الدورى السعودى يشهد 3 أرقام قياسية بنكهة أهلاوية جانب من مباراة الأهلى السعودى والوحدة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت المباراة التى جمعت بين فريقى الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، والوحدة مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى السعودى، تحطيم ثلاث أرقام قياسية.

تعرف على أرقام الأهلى القياسية


حيث حقق فريق الأهلى فوزه رقم 100 منذ تطبيق نظام دورى المحترفين بالسعودية، والذى جاء على حساب الوحدة، فيما خاض ياسر المسيليم حارس الأهلى المباراة رقم 100 بمسابقة الدورى السعودى منذ تطبيق النظام ذاته.

يأتى هذا فى الوقت الذى حافظ فيه فريق الأهلى على سجله الخالى من الهزائم على مدار 50 مباراة متتالية بمسابقة الدورى السعودى، وهو الانجاز الذى لم يحققه أى ناد آخر بالمملكة.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 38 نقطة، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الهلال والرائد التى ستقام اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

مواجهات نارية تنتظر الأهلى


ويخوض الأهلى السعودى بقيادة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، فى الدورى ثلاث مباريات هامة للغاية تبدأ مع النصر فى الجولة الـ17 ثم يواجه نجران فى الجولة الـ18 ويستضيف الشباب فى الجولة الـ19 من المسابقة.

جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى، الظهير الايسر للمنتخب الوطنى، يعانى من إصابة فى الركبة ستبعده عن مباريات الأهلى السعودى لمدة "شهرين".

هدف الاهلي في الوحدة

#الاهلى يهزم #الوحدة بهدف في #الدوري_السعودي50 مباراة متتالية بمسابقة الدوري لم يتذوق خلالها الاهلي طعم الهزيمة

Posted by Cairokora on Wednesday, February 10, 2016












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة