بعد إنريكى.. 5 مدربين والعصبية فى الملعب "أسلوب حياة"

الخميس، 11 فبراير 2016 07:20 م
بعد إنريكى.. 5 مدربين والعصبية فى الملعب "أسلوب حياة" غضب إنريكى خلال مباراة برشلونة الأخيرة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت المباراة التى جمعت بين فريقى برشلونة وفالنسيا فى إياب الدور قبل النهائى من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمس الأربعاء وانتهت بالتعادل 1/1، لقطة مثيرة للمدير الفنى للفريق الكتالونى لويس إنريكي، ظهر فيها غاضبا بشدة بسبب بعض الأخطاء الدفاعية للاعبى فريقه.

وصب لويس إنريكى جم غضبه على لاعبيه فى الدقيقة 32 من زمن المباراة التى جرت على ملعب "الميستايا" معقل فريق فالنسيا الإسباني، وذلك بعدما ارتكبوا بعض الأخطاء الدفاعية، ليقوم إنريكى برمى زجاجة مياه على الأرض بشكل غاضب للغاية تعبيرا عن عدم رضاه على الأداء.



فى السطور التالية أبرز المدربين الذين تعد عصبيتهم داخل الملاعب بمثابة"أسلوب حياة" ..
1 فرانك ريكارد
قام المدرب الهولندى الأسبق لفريق برشلونة بكسر اللوح البلاستيكى فى مقاعد الإحتياط بعد دفعه بقوة، وذلك عقب تقدم تسجيل فريق إسبانيول هدفاً فى مرمى فيكتور فالديز فى إحدى المباريات.



2- جوزيه مورينيو
المدرب البرتغالى المثير للجدل الذى دائماً ما يهاجم الحكام واللاعبين، ولكن هذه المرة صب غضبه على طبيبة تشيلسى إيفا كارنيرو بعد نزولها أرض الملعب فى الدقائق الأخيرة لعلاج نجم الفريق هازارد، حيث رأى أن ذلك إضاعة للوقت عندما كان الفريق متعادلاً فى الجولة الأولى هذا الموسم من البريميرليج أمام سوانسى سيتى 2/2 .



3- دييجو سيميونى
فى نهائى دورى الأبطال عام 2015 بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، انفعل الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب الأخير على مدافع المرينجى رفائيل فاران، بعد أن قام اللاعب الفرنسى بتسديد الكرة بقوة نحوه، مما جعله يركض داخل الملعب للإشتباك معه.



4- فابيو كابيللو
المدرب الإيطالى الشهير، حين كان مدرباً لمنتخب إنجلترا فى مونديال 2010 وخلال مباراة سلوفينيا فى دور المجموعات، أظهر عصبيته الشديدة على لابيه، حتى أن مساعده ستيوارت بيرس لم يسلم من غضبه، حيث طلب منه الجلوس، و بعد أن جلس بيرس غيّر كابيللو رأيه قائلاً :
-هل سبق و أن جلست من قبل ؟
- نعم ؟!
- إذاً قم !



5- جيانماركو بوزيكو
مدرب كرة السلة الإيطالى انفعل بشدة خلال أحد المؤتمرات الصحفية بعد مواجهة فريق ريال سرسقسطة الإسبانى بسبب بعض القرارات التحكيمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة