أكرم القصاص - علا الشافعي

بعيداً عن المكياج.. 4 مستحضرات لا تستطيع"أنجلينا جولى" الاستغناء عنها

الخميس، 11 فبراير 2016 12:00 م
بعيداً عن المكياج.. 4 مستحضرات لا تستطيع"أنجلينا جولى" الاستغناء عنها أنجلينا جولي- صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتمتع النجمة العالمية "أنجلينا جولى" بجمال يبهر العيون وعلى الرغم من ذلك فهى مقلة فى استخدام أدوات التجميل، وعلى الرغم من أنها اختيرت أكثر مرة أن تكون سفيرة لكثير من ماركات التجميل العالمية ، إلا أن فى الحقيقة لا تستخدم من الألوان سوى القليل فهى تحاول طوال الوقت أن تحافظ على بشرتها صحية وخالية من العيوب، وحسب موقع "fashionstylemag" فأن " أنجلينا" لا يمكنها الاستغناء عن 4 مستحضرات للعناية بالبشرة بعيد عن أدوات التجميل.
أنجلينا جولى  (1)

مرطب ملائم لنوع بشرتها:


يعمل المرطب المناسب لنوع البشرة على أعاد ة توازنها ليلا ونهار كما يعمل على تأخر زحف علامات الزمن على الجلد خاصة تحت العيون.
أنجلينا جولى  (2)

مرطب الشفاه :


يعمل مرطب الشفاه فى الشتاء والصيف على الحفاظ على رونق وجمال الشفاه، ومهما يكون أحمر الشفاه يحتوى على مواد مرطبة لا يعوض "زبدة الكاكاو" وتنصح "انجلينا" بوضع لمسات من مرطب الشفاه كل ساعتين وبعدها يتم وضع لمسات من أحمر الشفاه .
أنجلينا جولى  (3)

كريمات الوقاية من أشعة الشمس :


فى الصيف تستخدم "أنجلينا جولى" أنواع الكريمات التى تعكس أشعة الشمس الضارة عن الجلد، أما فى الشتاء فيكون "اللوشين" هو الأنسب حيث يتغلغل إلى الطبقة الداخلة للبشرة بسرعة أكبر.
أنجلينا جولى  (4)

المناديل المبللة :


لا تخلو حقيبة " أنجلينا جولى " من علبة المناديل المبللة سواء لتصحيح عيوب المكياج من وقت لآخر أو لمنح البشرة لمسات مرطبة تجعلها تنتعش وتجدد حيويتها خلال اليوم
أنجلينا جولى  (5)
أنجلينا جولى  (6)








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة