رانييرى عن مواجهة أرسنال: لا أهتم باسم المنافس.. وأخشى على ليستر من الضغط

الخميس، 11 فبراير 2016 02:53 م
رانييرى عن مواجهة أرسنال: لا أهتم باسم المنافس.. وأخشى على ليستر من الضغط كلاوديو رانييرى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتل ثعالب كلاوديو رانييرى قمة جدول الترتيب فى البريميرليج بفارق 5 نقاط عن أصحاب المركزين الثانى والثالث توتنهام وأرسنال على الترتيب، حيث يملك ليستر سيتى 53 نقطة، بينما يملك كلا من الفريقين 48 نقطة مع أفضلية الأهداف لصالح الـ"سبيرز".

يأمل رانييرى أن لا يتخلى لاعبوه عن حلم التتويج باللقب الأول فى تاريخ النادى، عندما يلاقوا منافسهم على اللقب أرسنال الأحد المقبل على ملعب الإمارات ضمن الجولة الـ26 من الدورى الإنجليزى الممتاز، فى الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وبحسب صحيفة "ديلى ستار" فإن المدرب الإيطالى يأمل أن لا يتعرض لاعبوه لأى ضغط فى المرحلة المقبلة، حيث قال: "أنا لا أعلم إذا ما كنا سنشعر بأى ضغط بمرور الوقت، أنا أعلم أنه مازال هناك نقاط عديدة لنفوز بها وآمل أن لا نشعر بضغط المباريات".

وأضاف رانييرى: "عندما تكون جزئاً من تجربة رائعة مثل هذه فأنت لن تفكر، كل ما ستريده أن تكمل المسيرة حتى نهايتها، وأن لا يتغير أى شىء، ربما عندما تكون فى إجازة يمكنك الاسترخاء والتفكير فى ما فعلناه، لكن الآن فى منتصف الطريق لا يمكن".

ويشعر رانييرى أن جميع الجماهير فى إنجلترا والعالم تشجع فريقه فى سعيهم نحو الفوز باللقب مع اقتراب نهاية الموسم والدخول فى مرحلة الحسم، قائلا: "يجب علينا العمل بجد من أجل البطولة، جماهير الفريق تستمتع بما نفعله، بالإضافة إلى جميع الجماهير فى إنجلترا، نحن نعلم أن من الآن فصاعداً لن تكون هناك مباريات سهلة، جميع المباريات ستكون أشبه بالمعارك، فالجميع يسعى إلى هدف سواء الفوز بالبطولة، للتأهل إلى البطولات الأوروبية أو تفادى الهبوط".

وكان رانييرى قد أخبر لاعبيه أنهم لن يحصلوا على فرصة مثل تلك بعد الآن إذا أرادوا أن يحققوا المعجزة فيجب عليهم أن يحققوها.

وأضاف: "كل مباراة هى الاختبار الأقوى لنا الآن، لا يهم اسم من سنلعب أمامه، يجب علينا أن نلعب أمام الجميع ونرى ما ستسفر عنه المباريات، لكن الآن وبعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، أظن أن جميع الفرق قد تحسنت لكننا مستعدين تماماً للمواجهة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة