قيادى إخوانى: جبهة محمود عزت تدشن لائحة تكرس وجود الكهنة داخل التنظيم

الخميس، 11 فبراير 2016 05:00 ص
قيادى إخوانى: جبهة محمود عزت تدشن لائحة تكرس وجود الكهنة داخل التنظيم الإخوانى محمود عزت
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عبد الله عزت، القيادى الإخوانى، أن جبهة محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الإخوان، ستجرى انتخابات داخلية على اللجنة الإدارية العليا فقط ورفضت إجراء انتخابات على "مكتب إرشاد الإخوان".

وقال عزت فى مقال له على أحد المواقع الإخوانية: إن المعركة الحالية بشكلها الأوسع والأقل سعة هى معركة تغيير المعادلة، إنها سطوة المنظومة الدولية، على الإخوان، وكذلك إنهاء العادات التنظيمية البالية، ورغبة جيل جديد فى تدشين بداية جديدة مختلفة كلياً.

وكشف عزت أن جماعة محمود عزت، ستدشن لائحة ما تكرس وجود الكهنة التنظيميين، بعد أن يحصلوا على موافقة عشرين من أعضاء مجلس الشورى العام، وستكتفى بإجراء انتخابات على مقاعد اللجنة الإدارية العليا دون مكتب إرشاد جديد أو مجلس شورى جديد.

وأوضح أن الجناح الآخر المتمثل فى القيادة الجديدة ستقوم اللجنة الإدارية العليا المنتخبة الحاليّة بتقديم نموذج لائحة جديدة لمجلس الشورى العام، بعد أن يحصلوا على موافقة عشرين عضواً آخرين من الشورى العام على تغيير اللائحة، ومن ثم إجراء انتخابات من الشعبة "أصغر وحدة إدارية"، إلى مجلس الشورى العام "أعلى جهة إدارية" وبينهما مكتب إرشاد جديد، ومجالس شورى محافظات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة