أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

مستر بيسيرو.. "المصر غالى" الجنسية مديراً فنياً بشروط

الخميس، 11 فبراير 2016 06:30 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أياك مجلس إدارة الأهلى يكون بيفكر فى البحث، أو إعادة البحث عن مدير فنى أجنبى.. بعدما قدم المدير الفنى جداً عبدالعزيز عبدالشافى نفسه أخيراً، على أفضل ما يكون فى منصب يحتاج وطنيين، وأجانب على أعلى مستوى.

لمن لا يعرف عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو».. بدأ المهمة مع الراحل الكبير محمود الجوهرى فى العام 1988 حين قررت الدولة التعاقد معه لإعادة الكرة فى مصر إلى الطريق الصحيح، يعنى خريج المدرسة «الخواجاتى» الوطنية.. وكان رأى الجنرال - رحمه الله - أن «زيزو».. هو خليفته فى المهمة، لولا «تعدى» زيزو على.

• يا سادة.. فى الأهلى.. العالمى بطعم وطنى وقلب أحمر هو «MR. بيزيزو» المصريغالى الجنسية، هو الأصلح لقيادة الفريق الأهلاوى.. خاصة أنه يجيد لغتين الأولى لغة الكورة الفصحى، والثانية العربية النفسية المصرية!

أيضاً لأنه جنسيته تعز عليه، فالمؤكد أن انتماءه أصلى، ولأنه «مصريغالى» الجنسية فلن يطلب راتبه لا بالدولار.. ولا باليورو، وكمان مش هايخرج الفلوس لبنوك فى عواصم «أكنبية» يا أفندم!
• يا سادة.. فى الأهلى.. إذا كنتم مصدين على تعيين مستر «بيزيزو» المصريغالى الجنسية هو الاختيار الأمثل.. فإن عقده يجب أن يتم تجهيزه باحترافية عالية!

نعم صنعوا شرطاً جزائياً يمنعكم من المزاجية فى التعامل معه، وأعلنوا أن العقد لمدة «كذا».. براتب «مذا».. وشرط ودى بعدم التدخل بالتعديل مع أى نتائج، فالقادم مع مستر «بيزيزو» أفضل!
أما باقى ما يمكن أن يضيف للصفقة، وكله من قاموس الاحتراف فهو استكمال الحالة الاحترافية بجهاز معاون بحجم طموح الإدارة واسم الأهلى!

• يا سادة.. فى الأهلى.. استكمال الجهاز يعنى وجود مخطط أحمال بمستوى عالٍ، ومحلل أداء.. بالإضافة للاهتمام قدر الإمكان بمطالبة الخواجة «بيزيزو».. أن يقيم اليوم الكامل للاعبين المحترفين؟!
طبعاً قبل أى فتى.. وهرى.. لازم نقول إن اليوم الكامل معناه الآتى؟!

أولاً الحضور للمران الصباحى.. ثم راحة.. ثم محاضرات وفيديوهات، هناك أيضاً ما هو تدريب نوعى.. بتقولوا إيه؟!.. يعنى إيه نوعى؟!

آه.. نوعى يعنى اللى بيشوط ورجليه قوية يسدد 50 أو 100 كورة!
كمان اللى بيلعب براسه كويس.. هات يا رفعات ولعب بالراس!
والمدافعين ووقوفهم صح!

• يا سادة.. فى الأهلى.. هذه هى فرائض الاحتراف الغائبة! تخيلوا أيضاً.. أن يصبح تقنين الأحمال البدنية طبقاً لحاجة كل جسم وعضلات لاعب!

ياه.. خد.. عندك.. ليه لأ.. ما يكونش فيه قوائم بالتغذية!
احتراف ده حضرتك.. ولا.. مش احتراف؟!
وأى حد يقولنا أنتم فاهمين غلط.. بيبقى لازم يقول الصح؟!

بلاها الصح.. طيب يسأل صلاح.. والننى.. بيروحوا النادى إمتى ويتمرنوا إزاى؟!

• يا سادة.. فى الأهلى.. عليكم أن تأخذوا زمام المبادرة وتحولوا الأهلى لاحتراف كامل.. مع الخواجة «المصريغالى».. بيزيزو.. فلا نسمع مجدداً عن المحترف «الطالب».. والمحترف «المجند».. وبالمرة المدرب صاحب طلب «التفرغ» من عمله فى أى جهة.. فيها حاجة دى؟!

أظنها طلبات عادية جداً.. أى شاب عمره 15 سنة.. بيفهم فى «النت» يقدر بسهولة يجيب لكم برامج برشلونة.. وأرسنال.. وبايرن.. وهلما جرا!

• يا سادة.. فى الأهلى.. ناديكم فى مصر والقارة الأفريقية.. يماثل أى نادٍ كبير فى العالم!
يا حضرات.. مصر فى أفريقيا = ألمانيا وإسبانيا فى أوروبا.. عادى جداً.

• يا سادة.. فى الشارع الكروى والأهلاوى.. والدولة.. لازم نعيد تجربة «الجوهرى».. ونترحم عليه؟!
طبعاً.. لن يصدق لاعبونا «احترافياً» إلا مدربا ينطق لغتهم.. ويتعلمون منه صالح احتراف الأعمال!
والله حاجة ببلاش كده.. ها.. نقولكم مبروك عليكم الخواجة«MR. بيزيزو» المصريغالى الجنسية.. ولا إيه؟!، وما قولوا.. قول مبروك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة