نيمار يسقط من حوائط مكة حفاظاً على شباب السعودية

الخميس، 11 فبراير 2016 02:14 م
نيمار يسقط من حوائط مكة حفاظاً على شباب السعودية نيمار على إعلان ماكدونالدز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت السلطات بمدينة مكة المكرمة بإزالة إعلان لمطاعم "ماكدونالدز" العالمية الشهيرة والذي يحمل صورة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني.

إزالة إعلان ماكدونالدز من مكة


وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن قرار السلطات في مكة بإزالة هذا الإعلان سببه حملة الاستنكار على مواقع التواصل الاجتماعي لوجود مثل هذا الإعلان الذي من شأنها أن يخدش قدسية مدينة مكة التي لها مكانتها الخاصة لدى المسلمين.

بيان مكة عن إعلان نيمار


من جانبها، نشرت صحيفة "مكة" بيانًا باسم أمانة مكة المكرمة عثمان مالي ورد فيه "الأمانة أخطرت الشركة المستثمرة بما تم ملاحظته وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي واستجبنا على الفور وقمنا بإزالة الإعلان محل الجدل".

نيمار ليس نموذجًا يحتذي به في السعودية


ويتضمن إعلان "ماكدونالدز" صورة لنيمار مكتوب عليها عبارة "هل تريد مقابلة نيمار؟"، في الوقت الذي اعتبر فيه البعض نيمار ليس نموذجا جيدا للشباب للسعودي، واستجابت الشركة على الفور وأزالت الإعلان.

ويعتبر نيمار أحد أفضل لاعبي العالم في الموسم الحالي بفضل تألقه اللافت مع برشلونة بوجود زميليه ليونيل ميسي ولويس سواريز ليُشكل كلاهم أفضل خط هجومي في العالم ، حيث سجل المهاجم البرازيلي 16 هدفًا في الليجا هذا الموسم ليحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب هدافين المسابقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة