4 نجوم أبطال مسلسل ملاحقة المدربين للاعبين فى الأندية

الجمعة، 12 فبراير 2016 09:05 ص
4 نجوم أبطال مسلسل ملاحقة المدربين للاعبين فى الأندية أليجرى وبيرلو
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب البرتغالى جوزيه مورينيو، من تحقيق حلمه بقيادة أحد أفضل أندية العالم، مانشستر يونايتد الإنجليزى بعقد لمدة 3 سنوات مقابل 20 مليون يورو سنويا لينافس غريمه ومنافسه الأول على لقب أفضل مدرب فى تاريخ كرة القدم بالعصر الحديث، جوسيب جوارديولا، الذى سيكون مدربا لجاره مانشستر سيتى بنفس مدة عقده، ولكن براتب خيالى يصل لـ25 مليون يورو سنوياً.

مع اقتراب مورينيو من مانشستر يونايتد وقيادة جوارديولا لمانشستر سيتى وبداية ثورة ببايرن ميونيخ رفقة الإيطالى كارلو أنشيلوتى بالموسم المقبل، يوجد بعض اللاعبين فى الفرق الثلاثة الذى أجبرهم القدر على اللعب مرة أخرى معهم بالرغم من خلافات سابقة.

ونستعرض فى التقرير التالى أسماء اللاعبين الذين قد يلعبون تحت قيادة مدربين شهدت العلاقة بينهم خلافات.

جوزيه مورينيو مع خوان ماتا


رحل الإسبانى خوان ماتا عن تشيلسى بسبب عدم اقتناع البرتغالى جوزيه موريينيو بقدراته، ليقرر بداية مسيرة جديدة رفقة مانشستر يونايتد بشتاء 2014، عندما انضم لصفوف الشياطين الحمر مقابل 33 مليون جنيه استرلينى.

ليكون الحظ السيئ بالنسبة لخوان ماتا، قيادة مورينيو لمانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن خوان ماتا سيكون أول المغادرين لملعب "أولدترافورد" تحت قيادة "سبيشيال وان".

خوان ماتا، يايا توريه، مورينيو، جوسيب جوارديولا، انشيلوتى، الونسو، بيرلو، مانشستر سيتى، مانشستر يونايتد، يوفنتوس، بايرن ميونخ  (1)

يايا توريه مع جوسيب جوارديولا


العلاقة بين الإيفوارى يايا توريه والإسبانى جوارديولا ليست جيدة منذ تواجد الثنائى فى برشلونة ما ينذر بوجود مشكلة بينهما مطلع الموسم المقبل.

وبالرغم من المشاكل المتواجدة بين الثنائى إلا أن التقارير الصحفية البريطانية لم تتحدث عن رغبة جوارديولا فى بيع يايا توريه بل وكيله يزيد من الضغوطات على إدارة مانشستر سيتى لتحسين عقد موكله.

خوان ماتا، يايا توريه، مورينيو، جوسيب جوارديولا، انشيلوتى، الونسو، بيرلو، مانشستر سيتى، مانشستر يونايتد، يوفنتوس، بايرن ميونخ  (2)

تشابى ألونسو


قرر تشابى ألونسو فى صيف 2014 الرحيل عن ريال مدريد واتجه نحو ملعب "اليانز ارينا" معقل بايرن ميونيخ، بسبب تعاقد النادى الملكى مع تونى كروس من الفريق البافارى.

والقدر عاد ليقول كلمته مرة أخرى، بقيادة الإيطالى كارلو أنشيلوتى لبايرن ميونخ الموسم المقبل، بعدما كانت التقارير الإسبانية تتحدث عن ضلوع مدرب ميلان السابق فى رحيل ألونسو عن ريال مدريد.

ولكن المدرب الإيطالى لا يمتلك أى ضغينة تجاه تشابى ألونسو، والدليل موافقته على تمديد عقده حتى 2017 بعد استشارات مع مسئولى البايرن.

خوان ماتا، يايا توريه، مورينيو، جوسيب جوارديولا، انشيلوتى، الونسو، بيرلو، مانشستر سيتى، مانشستر يونايتد، يوفنتوس، بايرن ميونخ  (3)

أليجرى وبيرلو


شهدت فترة قيادة ماسيمليانو أليجرى لميلان خلافات مع أندريا بيرلو ليرحل الأخير إلى يوفنتوس.

ولحق أليجرى، ببيرلو فى يوفنتوس بصيف 2014 ولكن لم تحدث أى خلافات بينهما ولعب بيرلو أغلب مبارياته مع مدرب السيدة العجوز قبل رحيله مطلع الموسم الجارى إلى نيويورك سيتى الأمريكى الحالى.

والسؤال الذى يطرحه الجميع هل يتعامل المدربون الثلاثة مورينيو وجوارديولا وأنشيلوتى مثلما فعل أليجرى مع بيرلو أم لا؟

خوان ماتا، يايا توريه، مورينيو، جوسيب جوارديولا، انشيلوتى، الونسو، بيرلو، مانشستر سيتى، مانشستر يونايتد، يوفنتوس، بايرن ميونخ  (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة