أكرم القصاص - علا الشافعي

5 عادات خاطئة ابتعدى عنها لتحصلى على بشرة صحية وناعمة

الجمعة، 12 فبراير 2016 02:00 م
 5 عادات خاطئة ابتعدى عنها لتحصلى على بشرة صحية وناعمة عناية بالبشرة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد البعض أن غسل البشرة بشكل مستمر أو خضوعها لكريمات التقشير أنهم بذلك يتبعون الطرق الصحيحة للحفاظ على بشرتهم على الرغم من أنهم يرتكبون جرائم حقيقية فى حق بشرتهم وهم لا يدركون.

فالنساء عادة تمتلك مجموعة من العادات التى تمارسها بشكل يومى وهن يعتقدن أنهن يعالجن بشرتهم وأن هذه هى الطرق الأمثل للحفاظ على البشرة، لذلك تستعرض " مى فاروق" خبيرة التجميل والعناية بالبشرة مجموعة من العادات التى يجب أن تبتعدى عنها عزيزتى الفتاة.

5 عادات خاطئة ابتعدى عنها للحصول على بشرة صحية


* غسل الوجه أكثر من 3 مرات باليوم: يجب أن نبتعد عن هذه العادة تماما حتى لا ندخل فى مشكلة جفاف البشرة وتقشيرها خاصة فى فصل الشتاء.
* التراخى عن غسل الوجه ليلا: بعد يوم طويل ووجهك يحمل الكثير فيه من الماكياج يجب أن تغسليه بعمق حتى تعطى فرصة لمسام بشرتك أن تتنفس، ولا تقعى فى مشكلة التدرجات اللونية المزعجة.
* حاولى استخدام كريمات السنفرة يوميا: السنفرة سواء الطبيعية أو الكيميائية أمر هام بالنسبة للبشرة لكن بشكل أسبوعى لأننا إذا استخدمنها بشكل يومى هنا نحن نرهق بشرتنا بشكل كبير ونعرضها للالتهابات.
* استخدام الشمع لإزالة الشعر: الشمع من أكثر الأشياء التى تؤذى بالبشرة لأنها تعرضها على الحروق ومع الوقت سيترك بعض العلامات الداكنة بالوجه.

* ترك الأقنعة على الوجه: وضع الأقنعة الكيميائية على الوجه مدة أكبر من المكتوبة على العلبة الامر الذى قد يخل بنتيجة القناع وربما يترك التهابات وأثار جانبية لا نهاية لها.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة