الدورى السعودى يكسر حاجز الـ800 ألف مشجع

الجمعة، 12 فبراير 2016 12:13 م
الدورى السعودى يكسر حاجز الـ800 ألف مشجع فريق الهلال السعودى - صورة أرشيفية
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخطى معدل الحضور الجماهير لمباريات النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى حاجز الـ 800 ألف مشجع، قبل مباراتين على ختام منافسات الجولة الـ 16 عندما يلتقى اليوم هجر مع الفتح والفيصلى مع الاتحاد غداً السبت.

ووفقاً للموقع الرسمى للدورى السعودي، فإن عدد الحضور الجماهيرى لمباريات المسابقة هذا الموسم وصل إلى 803 ألف و664 مشجع، بمعدل 7306 مشجع فى المباراة الواحدة.

ترتيب الدورى السعودى


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 40 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الاهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى بفارق نقطتين، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث المركز الثالث برصيد 32 نقطة، وإمكانه تقليص الفارق مع الهلال "المتصدر" إلى خمس نقاط حال نجاحه فى تحقيق الفوز على الفيصلى غداً.

مباريات الجولة الـ 16 لاتعرف التعادل


جدير بالذكر أن جميع مباريات الجولة الـ 16 التى أقيمت حتى الآن انتهت بالفوز، بعدما فاز الشباب على الخليج والتعاون على القادسية بنتيجة 2/1، ونجران على النصر بنتيجة 4/3، والهلال على الرائد بنتيجة 1/0، والاهلى على الوحدة بنفس النتيجة.

كما بلغ عدد الأهداف فى خمس مباريات ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى السعودى 15 هدفاً، علماً بأن مباراة نجران والنصر كانت الأكثر غزارة من الناحية التهديفية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة