بالصور.. استمرار مسلسل الفضائح الجنسية لنجوم الكرة.. لاعب سندرلاند يمارس الرذيلة مع قاصر.. وجون تيرى يخون زميله مع زوجته.. وجيجز يسقط فى فخ زنا المحارم.. ومارادونا يتهرب من ابنة غير شرعية

الجمعة، 12 فبراير 2016 04:18 م
بالصور.. استمرار مسلسل الفضائح الجنسية لنجوم الكرة.. لاعب سندرلاند يمارس الرذيلة مع قاصر.. وجون تيرى يخون زميله مع زوجته.. وجيجز يسقط فى فخ زنا المحارم.. ومارادونا يتهرب من ابنة غير شرعية ريبيرى وزاهيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع حارس سندرلاند الإنجليزى آدم جونسون ضحية شهواته الجنسية والخروج عن مبادئ الرياضة التى يمارسها، بعدما تمت إدانته بممارسة الجنس مع قاصر، ليخالف كل القوانين والأعراف، ورغم عدم صدور حكم نهائى ضده، إلا أنه بدأ يدفع الثمن مبكراً جزاء فعلته، حيث قام ناديه بفسخ التعاقد معه والاستغناء عن خدماته، كما فسخت شركة الملابس الرياضية أديداس عقد رعايتها للاعب الذى ينتظر حكمًا نهائيًا من المحكمة قد يصل إلى السجن.

آدم جونسون يدخل ضمن قائمة من أسماء كثيرة فى الحقل الكروى فعلت نفس فعلته بالقدوم مضياً نحو الفضائح الجنسية دون مراعاة لنجوميتهم وشعبيتهم بين جماهير ناديهم فى مختلف بلدان العالم، القائمة لا تعد ولا تحصى، ونستعرض خلال السطور التالية أشهر اللاعبين الذين سقطوا فى نظر جماهيرهم بسبب الجنس.

جون تيرى يخون زميله


1


اكتشف واين بريدج لاعب المنتخب الإنجليزى السابق وجود علاقة آثمة بين زوجته وزميله فى المنتخب جون تيرى، وتناولت وسائل الإعلام الإنجليزية تلك القضية فترات طويلة، حتى اعتزل بريدج اللعب الدولى للابتعاد عن تيرى وعدم اللعب بجواره فى المنتخب، كما تجرد جون تيرى من شارة قيادة الأسود الثلاثة بسبب تلك السقطة.

مارادونا يهرب من ابنة غير شرعية



2


النجم الأرجنتينى مارادونا أقدم الشهر الماضى على فضيحة لا تليق بسنه ونجوميته باعتباره أحد أعظم لاعبى الكرة فى تاريخ الساحرة المستديرة، واكتشفت وسائل الإعلام وجود ابنة غير شرعية للنجم الأرجنتينى، لكنه رفض الاعتراف بها.

رونى يخون زوجته


3

قبل أن يرزق واين رونى نجم مانشستر يونايتد بابنه الأول من زوجته كولين، فضحته عاهرة تدعى جنيفر طومسون عبر وسائل الإعلام، وكشفت أنهما كانا على علاقة غير شرعية ولم تعلق زوجة رونى أو اللاعب نفسه على الأمر ومرت الأزمة سريعا، لكن النجم الإنجليزى لم يخرج عن النص منذ تلك الحادثة.

نجوم المنتخب الفرنسى يتشاركون فتاة قاصر


4


كشفت الصحافة الإسبانية وجود علاقة غير شرعية بين ثلاثى المنتخب الأول فرانك ريبيرى وكريم بنزيما وسيدنى جوفو مع فتاة مغربية زاهية دهار قاصر، وأدت تلك العلاقة إلى مثول الثلاثى أمام القضاء بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر.

بالاك يخون زميله


5


مايكل بالاك نجم المنتخب الألمانى السابق أقام علاقة غير شرعية مع زوجة كريستيان ليل لاعب هيرتا برلين السابق، رغم أنه متزوج ولديه أطفال.

كراوتش يخون زوجته


6


أثناء تواجد بيتر كراوتش هداف المنتخب الإنجليزى السابق فى مدريد لحضور حفل زفاف أحد زملائه بعد خروج فريقه من كأس العالم 2010، التقى بفتاة ليل أقام معها ليلة حمراء مقابل ألف يورو، وفضحته عبر وسائل الإعلام بعدما اكتشفت أنه متزوج.


نزوات جنسية تعجل برحيل إريكسون عن إنجلترا


7

نشرت الصحافة الإنجليزية تفاصيل مثيرة عن علاقات نسائية متعددة بمدرب المنتخب السابق سفين جوران إريكسون قبل مونديال 2006 من بينها علاقة آثمة مع فاريا آلام سكرتيرة الاتحاد الإنلجيزى، ليقرر مسئولو الاتحاد إنهاء الارتباط بالمدرب الأسكتلندى بعد المونديال حتى لو توج باللقب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة