بالصور .. عروض لقصات شعر 2016 ألوان مشرقة وتسريحات أنيقة

الجمعة، 12 فبراير 2016 06:00 ص
بالصور .. عروض لقصات شعر 2016 ألوان مشرقة وتسريحات أنيقة جانب من عرض احدى الشركات الكبرى للعناية بالشعر
كتبت رانيا سعد الدين - تصوير هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت أحد الشركات الكبرى لمنتجات العناية بالشعر عرض رائع لقصات 2016 التى تميزت بالبساطة والأناقة فى نفس الوقت وقد تميز العرض بكثير من الفقرات كان أولها مجموعة من التصفيفات الفرعونية التى أظهرت براعة الفراعنة فى هذا المجال والدليل موجود ليومنا هذا على جدران المعابد المصرية .
1
تطور قصات الشعر من عصر الفراعنة


ولم يتوقف الإبداع المصرى منذ بداية حقبة الخمسينيات إلى يومنا هذا فى تسريحات الشعر وظهر ذلك جليا فى العرض الثانى لمجموعة من التسريحات الأنيقة لكل من " ليلى مراد ، سعاد حسنى ، نيللى ، شريهان" وستظل إطلالة كل فنانة ذات بصمة عميقة فى تاريخ الموضة المصرى.
4
فانتزيا قصات الشعر

هذا بالإضافة إلى عرض مميز من تصفيفات الشعر التى تنتمى إلى فئة " الفانتزيا" والتى أبدع المصففين العالمين فى تقديمها على المسرح بطريقة رائعة أبهرت الحضور.
5
قصات وتسريحات للمناسبات

وقد صرح السيد "فاروق الشامي" مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة فاروق سيستمز أن منتجات الشعر المنتشرة فى الأسواق خاصة الصبغات أغلبها تحتوى على مواد كيميائية مضرة بالشعر مثل مادة الأمونيا والفورمالدهايد، إلا أنه يجب على كل فتاة وسيدة تسعى للحصول على جمال شعرها أن تبحث عن المواد الطبيعية والتى عرفها قدماء الفراعنة من أكثر من 700 سنة مثل " زيوت حبة البركة " والتى أثبتت فاعليتها.
6
ألوان تواكب موضة 2016

ويضيف " الشامى " قبل 20 عام لم يكن أحد يتوقع أن هناك شركات ستعود إلى أحضان الطبيعة تبحث لديها على الفوائد الكامنة فى كل العناصر التى يمكن أن تفيد جمالها وتحافظ على سلامة البيئة أيضا .
7
فانتيزيا قصات الشعر

8
أبداع وتميز

10
تسريحات شعر عصرية

11
تميز الشعر الأصفر

12
منتجات بعيدة عن الكيماويات

13
تسريحات للمناسبات

14
ألوان مشرقة ولا معة

15
تسريحات أنيقة

16
عرض مميز لتسريحات الشعر

17
الألوان النارية موضة 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة