جماهير أرسنال وليستر تُقاطع 5 دقائق من المباراة بسبب غلاء التذاكر

الجمعة، 12 فبراير 2016 12:05 م
جماهير أرسنال وليستر تُقاطع 5 دقائق من المباراة بسبب غلاء التذاكر جماهير أرسنال أثناء اعتراضها على غلاء التذاكر أمام البايرن
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُخطط جماهير نادى أرسنال الإنجليزى لمقاطعة أول خمس دقائق من مباراة فريقها ضد ليستر سيتي، بعد غدٍ الأحد، على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة البريميرليج، وذلك بسبب غلاء أسعار التذاكر.

وفقًا لصحيفة "ستاندرد إيفننج" الإنجليزية، فإن رابطة جماهير ليستر سيتى تحث نظيرتها فى أرسنال على الانضمام إليها فى الاحتجاجات على ارتفاع أسعار التذاكر من خلال مقاطعة المباراة فى أول 5 دقائق منها.

وتسير جماهير أندية البريميرليج على خطى مشجعى ليفربول بعد مقاطعتهم مباراة فريقها ضد سندرلاند فى الدقيقة 77 بالجولة الماضية بسبب غلاء أسعار تذاكر المباريات الذى أثار غضب قطاع عريض من الجمهور الإنجليزى، فى الوقت الذى تتجه نية الأندية للتراجع عن هذا الغلاء بعد تهديدات الجماهير باحتجاجات موسعة.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التى يقوم فيها جماهير أرسنال بتلك الخطوة فقد سبق لهم مقاطعة مباراة فريقهم ضد بايرن ميونيخ الألمانى بدورى أبطال أوروبا فى أكتوبر الماضى بسبب ارتفاع أسعار التذاكر أيضًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة