فانتازى بريميرليج.. 7 إضافات قوية لفريقك فى الجولة 26

الجمعة، 12 فبراير 2016 09:55 م
فانتازى بريميرليج.. 7 إضافات قوية لفريقك فى الجولة 26 فرايرز فورستر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق غدًا مباريات الجولة 26 من الدورى الإنجليزى الممتاز، ومعها لعبة "Fantasy premiere leageu" التى تستقطب الملايين حول العالم.


00

وقبل مباريات الجولة 26، نسلط الضوء على أبرز 7 لاعبين سيكون من المفيد ضمهم إلى فريقك فى تلك الجولة أو منحهم شارة الكابتن إذا كانوا موجودين لديك بالفعل..

دييجو كوستا


لاعيبين - الدورى الانجليزى (1)
يعد دييجو كوستا من أبرز لاعبى الدورى فى الأسابيع الأخيرة.. سجل 6 أهداف وصنع 2 مع جوس هيدينك، وسيلتقى تشيلسى على ملعبه مع نيوكاسل وستكون مباراة سهلة بالنسبة للهداف الإسبانى.

ألكسيس سانشيز


لاعيبين - الدورى الانجليزى (2)
أحد نجوم أرسنال هذا الموسم، وبدأ فى استعادة مستواه بعد شفائه من الإصابة، وسيكون مفيدًا لفريقك خاصة وأنه سيواجه ليستر سيتى متصدر الدوري، والذى سبق له تسجيل هاتريك فى شباكه بمباراة الدور الأول فى كينج باور ستاديوم.

وهبى خزرى


لاعيبين - الدورى الانجليزى (3)
نجم سندرلاند القادم من بوردو الفرنسى، صنع أمام ليفربول وقاد فريقه للتعادل 2/2 وسيكون إضافة قوية للمدربين فى لعبة فانتازى بريميرليج، خاصة وأن فريقه سيواجه مانشستر يونايتد صاحب الدفاع المهزوز.

كوتينيو


لاعيبين - الدورى الانجليزى (4)
فيليب كوتينيو استعاد مستواه بعد تعافيه من الإصابة وسجل هدفًا رائعًا أمام وستهام فى الكأس، وسيكون أحد الأوراق الرابحة ليورجن كلوب امام أستون فيلا، ولفريقك أيضًا.
لينجارد
لاعيبين - الدورى الانجليزى (5)
جيسى لينجارد لاعب مانشستر يونايتد الشاب نجح فى تسجيل 3 أهداف بآخر 5 مباريات، وسيكون إضافة قوية لفريقك خاصة وأنه سيواجه سندرلاند.

فورستر ودفاع ساوثهامبتون


لاعيبين - الدورى الانجليزى (6)
منذ عودة فورستر من الإصابة لم يستقبل ساوثهامبتون أى هدف فى 5 مباريات متتالية من بينها مانشستر يونايتد وأرسنال، وسيكون الحارس الإنجليزى صفقة مربحة لكل المدربين فى لعبة فانتازى هو ودفاعه، أمام سوانسى.

دانيلز


لاعيبين - الدورى الانجليزى (7)
تشارلى دانيلز لاعب بورنموث سجل هدفًا وصنع اثنين، ويسدد ركلات جزاء فريقه، كما سيخوض 4 مباريات سهلة بدءًا من الأسبوع الجارى أمام كل من ستوك وواتفورد ونيوكاسل وسوانسى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة