مديرية تموين جنوب سيناء ترفع درجة الاستعداد لمؤتمر أفريقيا بيتنا بشرم الشيخ

الجمعة، 12 فبراير 2016 08:32 ص
مديرية تموين جنوب سيناء ترفع درجة الاستعداد لمؤتمر أفريقيا بيتنا بشرم الشيخ علاء خريبة - وكيل وزارة التموين
جنوب سيناء - عصام صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت مديرية تموين جنوب سيناء درجة الاستعداد القصوى لمؤتمر "أفريقيا بيتنا" الذى يعقد فى شرم الشيخ فى الفترة من 20 إلى 21 فبرايرالجارى.

وقد أصدر المهندس علاء خريبة، وكيل وزارة التموين، تعليمات مشددة إلى شركات تسويق منتجات المواد البترولية، مصر للبترول، الجمعية التعاونية للبترول، اكسون موبيل، أويل ليبيا، لزيادة مشحوناتها لمحطاتها بجميع مدن المحافظة وخاصة مدن "شرم الشيخ -ودهب- وطور سيناء" وملء سعاتها التخزينية بصفة مستمرة مع الاحتفاظ بأرصدة احتياطية لمواجهة أى طوارئ قد تحدث، وذلك من اليوم وحتى نهاية المؤتمر.

كما شدد على الشركة العامة لتجارة الجملة بسرعة الشحن وضخ السلع الغذائية الأساسية لجميع فروعها بجميع مدن المحافظة وملء السعات التخزينية لفروعها بجميع مدن المحافظة وخاصة مدن "شرم الشيخ -طور سيناء – ودهب" للاستعداد للمؤتمر ومواجهة أى ظروف قد تحدث أثناء المؤتمر.

وطالب إدارة المجمعات الاستهلاكية دلتا ماركت التابعة للشركة العامة للجملة بسرعة ضخ ودفع المزيد من جميع السلع الغذائية الأساسية وغير الغذائية، وذلك لجميع مخازنها وفروعها الاستهلاكية بجميع مدن المحافظة اعتباراً من اليوم وبصفة مستمرة لمواجهة أى ظروف وذلك قبل وأثناء المؤتمر الأفريقى.

وطالب المسئولين بشركة بتروجاز الاستمرار فى ضخ الغاز الصب بصفة دائمة لمحطات التعبئة بمدينتى طورسيناء ونويبع قبل وأثناء وبعد المؤتمر الدولى، هذا مع الأخذ فى الاعتبار أن هذا الموضوع هام وعاجل جدا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة