بالفيديو.. ريال مدريد يتقدم على بلباو 3/1 فى شوط أول مثير بالليجا

السبت، 13 فبراير 2016 05:58 م
بالفيديو.. ريال مدريد يتقدم على بلباو 3/1 فى شوط أول مثير بالليجا فرحة رونالدو بهدفه فى بلباو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه أتليتك بلباو، بنتيجة 3/1، فى المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 للدورى الإسبانى "الليجا".

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، هدف التقدم لريال مدريد فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ليرفع رصيده إلى 20 هدفا تقاسم بها صدارة هدافى الليجا مع لويس سواريز مهاجم برشلونة، فيما يأتى الفرنسى كريم بنزيما فى الوصافة برصيد 19 هدفا.



وتعادل خافيير إراسو لاعب أتليتك بلباو للضيوف فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعد خطأ دفاعى فادح لرافاييل فاران مدافع ريال مدريد.



ثم أحرز النجم الكولومبى جيمس رودريجيز الهدف الثانى للفريق الملكى من تسديدة صاروخية رائعة، فى الدقيقة 37، وأضاف تونى كروس الثالث فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.


ورفع رونالدو رصيده إلى 15 هدفا خلال 14 مباراة أمام أتليتك بلباو، ليعزز صدارته لأفضل الهدافين من لاعبى ريال مدريد فى شباك الفريق الباسكى، متفوقا على هوجو سانشيز صاحب الـ11 هدفا.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الليجا، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف بـ51 نقطة، فيما يأتى برشلونة فى الصدارة برصيد 54 نقطة، ويواجه البارسا فريق سيلتا فيجو، فى التاسعة ونصف مساء غد، الأحد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة