أوروبا تمنح"السناجل" 4مواجهات نارية فى "عيد الحب"..عشاق محمد الننى فى انتظار هدية الفالنتين أمام ليستر..مانشستر سيتى مع توتنهام..الدورى الإيطالى يشعل معركة فيورنتينا والإنتر..وبرشلونة لتعميق جراح فيجو

الأحد، 14 فبراير 2016 10:04 ص
أوروبا تمنح"السناجل" 4مواجهات نارية فى "عيد الحب"..عشاق محمد الننى فى انتظار هدية الفالنتين أمام ليستر..مانشستر سيتى مع توتنهام..الدورى الإيطالى يشعل معركة فيورنتينا والإنتر..وبرشلونة لتعميق جراح فيجو محمد الننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى يحتفل فيه العالم بعيد الحب، ستكون كرة القدم رحيمة بـ "السناجل" الذى سيفضلون قضاء عيد الحب فى المنازل، حيث تقام اليوم، الأحد العديد من المواجهات النارية بمختلف المسابقات الأوروبية، مما يمنح "السناجل" وجبة كروية دسمة تعويضاً عن عدم الاحتفال بهذا اليوم العالمى.

"اليوم السابع" يستعرض خلال السطور القادمة أبرز مواجهات الأحد الكروى بمختلف ملاعب العالم، والتى سيكون عنوانها الإثارة والمتعة..

ارسنال X ليستر سيتي


تنتظر الجماهير المصرية هدية "عيد الحب" من الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، بإقحام محمد الننى فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى أرسنال وليستر سيتى فى الثانية ظهر اليوم، بملعب "الأحد" فى قمة مباريات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان آرسين فينجر قد استبعد محمد الننى من قائمة مباراتى أرسنال أمام ساوثهامبتون وبورنموث لأسباب فنية.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مواجهة ارسنال وليستر سيتي، التى قد تحدد ملامح بطل الدورى الانجليزى هذا الموسم، علماً بأن ليستر سيتى يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 53 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على ارسنال صاحب المركز الثالث قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ولاشك أن فوز ليستر سيتى بمباراة اليوم، سيعزز من حظوظه فى تحقيق إنجازاً تاريخياً بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى، بعد الانتصارات المدوية التى حققها فى المباريات الثلاثة الاخيرة، حيث تغلب على ستوك سيتى بنتيجة 3/0، وعلى ليفربول بنتيجة 2/0، ومانشستر سيتى بنتيجة 3/1 على الترتيب.
هل ينجح ليستر فى الثأر من أرسنال؟..سؤال يتردد فى أذهان عُشاق الساحرة المستديرة، سيزيد بلاشك من إثارة المباراة، لاسيما وأن ليستر سيتى تعرض لهزيمة مذلة فى مباراة الدور الاول أمام ارسنال بخمسة أهداف مقابل هدفين.

مانشستر سيتى X توتنهام


ستكون ملاعب الكرة الانجليزية على موعد مع قمة أخرى، عندما يحتضن ملعب "الاتحاد" فى السادسة والربع مساءاً المباراة التى تجمع بين فريقى مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير، فى مواجهة لا تقل أهمية عن سابقتها.

ويبحث توتنهام عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي، لمواصلة المنافسة بقوة على حصد لقب الدورى الانجليزي، حيث يحتل توتنهام المركز الثانى برصيد 48 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل مانشستر سيتى المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

المباراة يتوقع أنها تكون حافلة بالاثارة فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، البداية مع مانشستر سيتى الذى يسعى لحصد النقاط الثلاث، لتعويض الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام ليستر سيتي، بالاضافة إلى الثأر من الخسارة الثقيلة فى لقاء الدور الاول بنتيجة 4/1، لمواصلة البقاء فى دائرة المنافسة على حصد اللقب.

ويعانى مانشستر سيتى العديد من الغيابات فى مباراة اليوم، والمتمثلة فى بكارى سانيا، مانجالا، ديلف، سمير نصري، نافاس، دى بروين وويلفريد بوني، كما يلتقى اليوم أستون فيلا مع ليفربول بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

فيورنتينا X انتر


يلتقى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الاحد، فريق فيورنتينا مع الانتر، بملعب "ارتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو"، ويرغب "الفيولا" صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة فى تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على حصد البطاقة الاخيرة المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الانتر.

مهمة فيورنتينا فى حصد النقاط الثلاث لن تكون سهلة، لاسيما وأنه سيواجه الانتر الذى ينافس "الفيولا" بقوة على التأهل لدورى أبطال أوروبا، وإنقاذ موسمه بعد الخروج من بطولة كأس إيطاليا والابتعاد عن المنافسة على لقب "الكالتشيو".

برشلونة x سيلتافيجو


يبحث فريق برشلونة عن تحقيق الفوز السادس على التوالي، لمواصلة الانفراد بصدارة الدورى الاسباني، عندما يلتقى فى التاسعة والنصف مساءاً، بملعب "كامب نو" مع سيلتافيجو، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة "الليجا".

ويتسلح برشلونة بمثلث الرعب المتمثل فى ليونيل ميسى ولويس سواريز ونيمار فى تعميق جراح سيلتافيجو صاحب المركز السابع برصيد 35 نقطة، الذى ودع مؤخراً بطولة كأس أسبانيا من الدور نصف النهائى أمام اشبيلية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة