النائب خالد أبو زهاد: وقف برنامج "ممكن" استجابة لغضب نواب الصعيد

الأحد، 14 فبراير 2016 10:31 م
النائب خالد أبو زهاد: وقف برنامج "ممكن" استجابة لغضب نواب الصعيد الإعلامى خيرى رمضان
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بمحافظة سوهاج، أن قرار غرفة صناعة الإعلام بوقف برنامج الإعلامى خيرى رمضان، بسبب استضافته تيمور السبكى وإهانته للمرأة الصعيدية جاء نتيجة غضب نواب الصعيد وتقديمهم بلاغات للنائب العام ضد القناة والسبكى.

وطالب أبو زهاد، غرفة صناعة الإعلام بوضع مثياق أخلاقى يتضمن عددا من الضوابط الأخلاقية التى تلتزم بها كافة القنوات الفضائية ومقدمى البرامج، وذلك للحفاظ على الثوابت والقيم المصرية الأصيلة.

وأشار الى أن عددا كبير من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام انحرفت خلال الفترة الماضية عن مسارها وهدفها فى رفع الوعى لدى المجتمع وحشد أبناءه للبناء والتقدم، وأصبح هدفها الرئيسى جنى الأرباح من خلال التشهير ببعض الشخصيات وتقديم محتوى لا يليق بالبيئة المصرية .

كانت غرفة صناعة الإعلام، قد قررت وقف برنامج "ممكن" الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان على شاشة قناة "سى بى سى"، وذلك على خلفية الأزمة التى أثارتها حلقة سيدات الصعيد، التى كان ضيفها تيمور السبكى، وأدلى خلالها بتصريحات رأى كثيرون أنها مسيئة للمصريات، ولنساء الصعيد بشكل خاص، وهو ما تبعته موجة غضب وهجوم من أعضاء مجلس النواب بمحافظات الصعيد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة