بالصور.. سائق توك توك بالشرقية يقتل زميله بطعنة نافذة بالقلب للخلاف على أولوية التحميل.. عم الضحية: والد القتيل متوفى من 10 سنوات وأحمد العائل الوحيد لأسرته.. ووالدته تطالب بالثأر من القاتل

الأحد، 14 فبراير 2016 10:12 م
بالصور.. سائق توك توك بالشرقية يقتل زميله بطعنة نافذة بالقلب للخلاف على أولوية التحميل.. عم الضحية: والد القتيل متوفى من 10 سنوات وأحمد العائل الوحيد لأسرته.. ووالدته تطالب بالثأر من القاتل القتيل
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف أحمد 22 سنة سائق التوك توك بقتل زميله إيهاب، وارتكابه الحادث، أمام أحمد يسن مدير نيابة مركز الزقازيق، بإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بسبب لقمة العيش وتنافس القتيل معه على أسبقية تحميل الركاب من أمامه، وأنه سدد له طعنة نافذة أودت بحياته وعندما شاهد الدماء تسيل منه على الأرض، لاذ بالفرار، وأقر بندمه الشديد على ارتكاب الحادث وقتله زميله وابن قريته.

عم المجنى عليه: "أحمد" كان يعمل على التوك توك بأجر يومى لينفق على أمه وأخته


حالة من الحزن الشديد تسيطر على الشارع الذى تقيم فيه أسرة القتيل وخاصة أنه يساعد أسرته على أعباء الحياة بعد وفاة والده، ويقول صابر عبد الله محمد - 56 سنة – سائق: إن "أحمد" نجل شقيقه وسنه 20 سنة ووالده متوفى منذ 10 سنوات ولديه ثلاثة أشقاء غيره "أحمد وإسلام وكوثر" وأحمد متزوج ومستقل بزوجته وإسلام مجند بالقوات المسلحة وكوثر ربة منزل وكانت تستعد لزفافها قريبا.

ويضيف عم القتيل أن "أحمد" حصل على دبلوم تجارة ويعمل على توك توك بأجر يومى يحصل عليه من صاحب التوك توك، وكان يستعد لتأدية الخدمة العسكرية، حيث كان موعده أن يذهب إلى منطقة تجنيد الزقازيق، ثانى يوم وفاته، لكى يسمع سلاحه، وكان ملتزما وعلى خلق، وليس له بالمشاكل وأن المتهم سبق وتشاجر معه منذ شهر، وحمل له الضغينة، وذلك بسبب أسبقية تحميل الركاب، والتنافس بينهما، ويوم الحادث تعدى على نجل شقيقى بسلاح أبيض وبعد ما سدد له طعنات نافذة، ظل يطعنه بالمطواة فى رأسه.

والدة القتيل تطالب بالقصاص العادل


وتقول "فوزية إبراهيم" والدة القتيل: إنها تريد القصاص العادل بالقانون، وإعدام من قتل نجلها وحرمها منه وأنه كان نور عينها ويراعها وينفق عليها وشقيقه الأصغر بالجيش، ويساعدها فى شراء عفش وجهاز شقيقته الصغرى الكوثر التى كانت تستعد للزفاف قريبا، وأنها تخشى من الكلام الذى يتردد بالقرية عن أسرة المتهم تبحث له عن شهادة معاقين لكى يتم تخفيف الحكم عليه ويضيع حق نجلى اليتيم.

مدير أمن الشرقية يتلقى إخطارا من مدير المباحث بوقوع حادث قتل بموقف قرية بهنباى
تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغا بوقوع حادث قتل بموقف السيارات بقرية بهنباى، بمركز الزقازيق، ووفاة سائق توك توك على يد زميله وهروب المتهم بعد مشاهدته الدماء تسيل من زميله.

سائق توك توك يقتل زميله بطعنة نافذة بالقلب بسبب لقمة العيش


وكشفت التحقيقات التى باشرها أسامة عبد التواب وكيل نيابة المركز، وسكرتارية تامر رمزى، برئاسة أحمد يسن مدير النيابة وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، أثناء تواجد كل من "إيهاب عزت عبد الله" 20 سنة سائق توك توك و"أحمد ال ع" 20 سنة سائق توك توك بموقف قرية بهنباى، حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب أولوية تحميل الركاب، وقام الثانى بالتعدى على الأول بسلاح أبيض مطواة، وسدد له طعنة أودت بحياته، وتوفى الأول فى الحال متأثر بإصابته.

وتمكنت قوة من مباحث الزقازيق برئاسة المقدم جاسر زايد مفتش مباحث المركز وبإشراف العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية من ضبط المتهم.

وأمام أحمد يس مدير النيابة العامة بمركز شرطة الزقازيق، وقف المتهم يعترف بارتكابه الواقعة بسبب لقمة العيش، وتسابق القتيل على تحميل ركاب من أمامه، وقررت النيابة العامة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات،بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثة لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

قتل سائق التوك توك (1)

قتل سائق التوك توك (2)

قتل سائق التوك توك (3)

قتل سائق التوك توك (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة