بالفيديو.. أرسنال يوقف قطار ليستر سيتى بهدف قاتل فى "البريميرليج"

الأحد، 14 فبراير 2016 04:05 م
بالفيديو.. أرسنال يوقف قطار ليستر سيتى بهدف قاتل فى "البريميرليج" والكوت يسجل التعادل
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق أرسنال فوزا قاتلا على ضيفه ليستر سيتى 2/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" فى قمة الجولة الـ26 من الدورى الإنجليزى الممتاز، ليوقف قطار ليستر سيتى الذى لم يخسر أو يتعادل فى آخر 3 مباريات بـ"البريميرليج" بالفوز على ستوك سيتى بثلاثية نظيفة، ثم بثنائية على ليفربول ثم الفوز 3/1 على مانشستر سيتى.

جووووووووووووووووولهدف فاردي#ارسنال 0 - 1 #ليستر_سيتي

Posted by Cairokora on Sunday, February 14, 2016


وافتتح جيمى فاردى التسجيل للفريق الضيف فى الدقيقة 45 من ركلة جزاء تسبب فيها اللاعب نفسه بعد عرقلة من مونريال مدافع أرسنال، ثم جاء ثيو والكوت بهدف التعادل لأرسنال فى الدقيقة 69 فور نزوله بديلا لكوكولين، مستغلا النقص العددى لليستر سيتى بعد طرد المدافع دان سيمبسون فى الدقيقة 49 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية عقب عرقلة الفرنسى أوليفيه جيرو مهاجم "الجانرز"، وجاء دانى ويلباك بهدف قاتل فى الدقيقة 94 من ضربة رأسية رائعة عقب تمريرة حاسمة الألمانى مسعود أوزيل.

هدف والكوت بعد أسيست رائع من جيرو

Posted by Cairokora on Sunday, February 14, 2016


ودفع الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال بجميع أوراقه الهجومية لخطف النقاط الثلاثة مستغلا النقص العددى ودفع بدانى ويلباك بدلا من تشامبرلين فى الدقيقة 83، مع العلم أن ويلباك لم يشارك مع أرسنال منذ 26 أبريل عام 2015 عندما لعب أمام تشيلسى وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى، ونجح فى منح المدفعجية أهم 3 نقاط فى الموسم على حساب العنيد ليستر سيتى.

وحاول الإيطالى كلاوديو رانييرى المدير الفنى لليستر سيتى خطف نقطة التعادل ودافع ببسالة عن مرماه متحدياً عائق النقص العددى، ووضع حائط صد منيع امام مرمى كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتى، لكن الكرات الثابتة كان لها السحر.

بهذه النتيجة، يستمر ليستر سيتى فى الصدارة برصيد 53 نقطة، بينما اعتلى أرسنال المركز الثانى مؤقتاً برصيد 51 نقطة مؤقتاً، حتى يلتقى توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 48 مع الرابع مانشستر سيتى برصيد 47 نقطة فى وقت لاحق من اليوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة