بعد ثبوت تحرشه بالطالبات برسائل جنسية...

إعفاء عميد كلية التربية النوعية بدمياط من المناصب القيادية والإدارية

الإثنين، 15 فبراير 2016 05:40 م
إعفاء عميد كلية التربية النوعية بدمياط من المناصب القيادية والإدارية مجلس جامعة دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انعقد، اليوم الاثنين، مجلس جامعة دمياط بجلسته رقم 57 رئاسة الدكتور رمضان الطنطاوى رئيس الجامعة، وحضور نوابه وعمداء الكليات والدكتور ممدوح صوفان رئيس الجامعة السابق.

وناقش المجلس الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال، ويأتى أهمها على النحوالتالى: الموافقة على تنحية الدكتور م. م. ر. من منصب عميد كلية التربية النوعية، وإعفائه من المناصب القيادية والإدارية بالكلية، وذلك بناءً على قرار مجلس كلية التربية النوعية المنعقد بتاريخ 8/2/2016، وإعمالاً للمادة (43) من قانون تنظيم الجامعات وتعديلاته الأخيرة، بعد ثبوت تحرشه بالطالبات برسائل جنسية.

وتمت الموافقة على اعتماد الخطة الاستراتيجية المقترحة لعمل ومتابعة اللجنة التنفيذية لمكافحة الفساد بالجامعة، بالإضافة إلى الموافقة على اعتماد الآليات المقترحة لعمل اللجنة التنفيذية لمكافحة الفساد بالجامعة.

كما تمت الموافقة على بروتوكول التعاون بين الجامعة ومكتبة الإسكندرية لإنشاء وتجهيز فرع "سفارات المعرفة" بكلية التربية لما سيعود بالنفع على الباحثين.

كما أنها ستعمل على رفع كفاءة الخدمات البحثية لمكتبة الإسكندرية وزيادة فاعلية النشر العلمى والتكنولوجى للجامعة.

ورحّب رئيس الجامعة بالسادة أعضاء مجلس الجامعة، مهنئاً الحضور ببداية الفصل الدراسى الثانى، كما وجه المجلس التهنئة للدكتور ممدوح صوفان لاختياره عضواً بمجلس الجامعة من الخارج.

وناقش خلال الاستهلال العديد من النقاط المهمة، ويأتى على رأسها ضرورة الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة تسليم كل نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول فى الموعد المحدد.

كما استعرض رئيس الجامعة موافقة رؤساء الجامعات على التشكيلات الخاصة بفحص أوراق المتقدمين للوظائف الأكاديمية التى تم الإعلان عنها فى الفترة الماضية (عدد 119 وظيفة)، كما أكد أنه يتم استبعاد أى عضو هيئة تدريس له صلة قرابة بالمتقدمين للوظائف المعلن عنها، وذلك لضمان الشفافية والنزاهة فى عملية الاختيار.

وناقش رئيس الجامعة أيضاً انتظام أعمال توصيل المياه والصرف الصحى بحرم الجامعة الجديد للمراحل المقرر تشغيلها قريباً، مؤكداً أن معدلات الإنجاز فى المبانى الجارى العمل فيها تتم بصورة طيبة، كما أنه تم صرف قيمة 82% من الميزانية المخصصة للإنشاءات بحرم الجامعة الجديد.


مجلس-جامعة-دمياط-(1)

مجلس-جامعة-دمياط-(3)

مجلس-جامعة-دمياط-(4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة