لتأثيرها السلبى على سوق الجملة بـ6 أكتوبر

الجيزة: تكثيف الحملات على الأسواق العشوائية للخضر والفاكهة

الإثنين، 15 فبراير 2016 10:48 ص
الجيزة: تكثيف الحملات على الأسواق العشوائية للخضر والفاكهة محافظ الجيزة يجتمع بتجار الجملة بـ6 أكتوبر
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، بإستمرار ملاحقة الأسواق العشوائية، للخضر والفاكهة، الموجودة ببعض مناطق المحافظة، والتى تؤثر بالسلب على حركة البيع والشراء، بسوق الجملة بـ 6 أكتوبر .

وأكد المحافظ ، وفق بيان صحفى، أن هذه الأسواق موجودة بمناطق ترسا وأبوالنمرس، والعمرانية ، وأنه سيتم إتاحة الفرص لتجار هذه الأسواق بالحصول على وحدات بسوق الجملة لممارسة نشاطهم به حرصاً على مصادر أرزاقهم أى أنه لن يضار أحد من هؤلاء التجار .

وكلف المحافظ ، العميد مصطفى البكرى مدير مباحث التموين بالجيزة، بعقد لقاءات دائمة ومستمرة مع تجار الأسواق العشوائية ومطالبتهم بنقل نشاطهم إلى سوق الجملة، وذلك عقب لقائه تجار سوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر.

وقام المحافظ يرافقه نائبه اللواء أسامة شمعة وعزة شريف رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة بجولة داخل السوق طالب فيها التجار بعدم إشغال الطرق الداخلية بالبضائع مما يؤدى إلى تعثر حركة السيارات مشدداً عليهم بالإلتزام بالمساحات المخصصة لهم حتى لا يتحول السوق إلى مكان عشوائى.

وأكد الدالى ، أنه سيتم متابعة التوسعات المستقبلية للسوق بمساحة 124 فدان ، بإعتبارها مطلب أساسى للتجار تؤدى إلى زيادة الإستثمارات ودراسة إقامة العديد من الصناعات الجديدة المرتبطة بالسوق لزيادة موارده.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة