المؤتمر الأول للاتحاد التعاونى الاستهلاكى بالسويس

الإثنين، 15 فبراير 2016 08:59 م
المؤتمر الأول للاتحاد التعاونى الاستهلاكى بالسويس جانب من المؤتمر
السويس - مصطفى سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم المؤتمر الأول للاتحاد التعاونى الاستهلاكى بالسويس بمقر مركز الهيئة العامة للاستعلامات بحضور اللواء محمد الهياتمى، محافظ السويس وهشام السنجرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم رئيس قطاع الأنشطة والخدمات بالوزارة وعبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس.

جاءت كلمة عبد الحافظ وحيد داعية إلى تغليب روح التعاون بين القائمين على التعليم من قيادات وإدارات مدرسية ومعلمين، مؤكداً أنه لا نجاح لأى عمل خلا من روح التعاون والعمل الجماعى الذى وصفه بالمثمر.

وأشار عبد الحافظ فى كلمته إلى أهمية عقد مثل هذا المؤتمر للمساهمة فى تطوير برامج المدرسة المنتجة وتحقيق أفضل استفادة يشعر بها الطلاب.

أما هشام السنجرى فقد تحدث عن دور الأنشطة المدرسية فى توعية الطلاب وتحسين مستوى تعليمهم، وأضاف أن الاتحاد التعاونى ساهم على مدى عقود سابقة فى خدمة المؤسسة التعليمية فى أداء رسالتها.

وفى كلمة د.أحمد عبد الظاهر تعرف الحضور من قيادات التعليم بما فيهم قيادات التربية الاجتماعية ونخبة من الأخصائيين الاجتماعين، وأوضح أن عدد جمعيات الاتحاد التعاونى بلغ 3400 جمعية استهلاكية موزعة فى كل محافظات الجمهورية.

وأضاف رئيس الاتحاد العام للتعاونيات أنه أخذ على عاتقه محاربة جشع التجار من خلال بيع السلع الأساسية من منافذ التعاونيات بسعر التكلفة، إلا أن العديد من الصعوبات تواجهه فيما يتعلق بالجمعيات الاستهلاكية التعاونية فمازال دور التعاونيات محدوداً بل إنه شبه مُعدم بعد أن أصبح عددها لا يتجاوز 1500 جمعية من أصل 12 ألف جمعية.

و قد قام فى ختام المؤتمر اللواء الهياتمى بمنح درع المحافظة إلى ئيس الاتحاد التعاونى د. أحمد عبد الظاهر وهشام السنجرى وكيل أول الوزارة وتكريم رمزى ومنح ميدالية المحافظة لضيوف شرف المؤتمر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة